“ كاره“ للأثاث تفتتح صالة العرض الرئيسية بالشرق الأوسط في دبي

“ كاره“  للأثاث تفتتح صالة العرض الرئيسية بالشرق الأوسط في دبي

دبي –  أعلنت العلامة العالمية المتخصصة بالأثاث والديكور الداخلي “ كاره“، وبالتعاون مع مجموعة عيسى صالح القرق- ذ.م.م عن افتتاح فرعها الأول في إمارة دبي و الذي سيعتبر المقر الرئيسي لها في منطقة الشرق الأوسط، و تقع صالة العرض الجديدة بمنطقة أم هرير بالقرب من جسر المكتوم.

تتمتع “ كاره“، الشهيرة عالمياً بتصاميمها الفريدة والأنيقة، بحضور ملفت في الإمارات العربية المتحدة منذ عدة سنوات. و تماشياً مع التغيرات الديناميكة للمجتمع السكاني في إمارة دبي، قررت العلامة الألمانية افتتاح صالة عرض خاصة بها بإمارة دبي متخصصة بالأثاث والديكور الداخلي للمنازل ، و توفر مجموعة كبيرة من التصاميم النادرة والتي تستقطب الزبائن الذين يرغبون بإضافة عامل الإبهار للتصاميم والديكورات الخاصة بمنازلهم.

وقال عبدالله القرق، المدير العام لمجموعة عيسى صالح القرق ذ.م.م التي تمثل علامة “ كاره“ في الامارات العربية المتحدة: ”نحن نعمل مع “ كاره “ منذ سنوات عديدة وفخورون بإفتتاح أول فرع لها في إمارة دبي، حيث تمتلك العلامة أسلوب مميز و فريد يتماشى مع محفظة علامات الأثاث المنزلي الخاصة بالمجموعة. و تشكل إضافة غير تقليدية لقطاع الأثاث و التصميم الداخلي في الإمارة.“

تسعى “ كاره“، للمحافظة على روحها و رؤيتها من خلال تصاميم فريدة انتقائية وعصرية في مجال الأثات والديكور الداخلي، و ذلك بعد بحث طويل و معمق عن أساليب استثنائية و مميزة لتطوير الاتجاهات المطروحة و ابتكار أفكار جديدة في عالم التصميم الداخلي. تنتهج العلامة مفهوماً يركز على مواكبة العصر وإطلاق ما هو مبدع و ثوري ومبتكر بعيداً كل البعد عن اتباع الاتجاهات التقليدية ذات الأسلوب الواحد. و من الجدير بالذكر أن ”كاره “ تمتلك نخبة من الحرفيين الأكفاء الذين يعملون على إحداث نقلة نوعية وبصمة خاصة في كل مجموعة تطلقها العلامة و التي تتضمن: الأثاث المنزلي عالي الجودة، الإكسسوارات والإضاءة المنزلية .

بدوره، قال أدريان شو، المدير العام لـعلامة “ كاره “ في الامارات العربية المتحدة: “ تعتبر صالة عرض ”كاره“ أكثر من مجرد معرض للأثاث، حيث إنها مفهوم تجريبي يهدف إلى إلهام الزائرين بمنتجاتنا ومعروضاتنا التي تطرح غير محدودة للمزج بين الكلاسيكية والحداثة ، و ذلك من خلال أشكال و قوالب التصاميم، و الألوان والمواد الإبداعية المستخدمة لتنفيذ كل قطعة. ”كاره“ هي بالفعل علامة تشجع التلقائية و العفوية، و تنال إعجاب الباحثين عن القطع و التصاميم الفريدة الإستثنائية لمنازلهم.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com