منتجات إنترتينر 2016 تُطرح في سوق الإمارات لتقدم للعملاء قيمة استثنائية

منتجات إنترتينر 2016 تُطرح في سوق الإمارات لتقدم للعملاء قيمة استثنائية

دبي – أطلقت شركة ”ذا إنترتينر“ التي تقدم عروض ”اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً“ مجموعة منتجاتها المختلفة لعام 2016، مع الإشارة إلى أنّ أسعار المنتجات المتاحة عبر التطبيق هي أقل من أسعار الكتب بمئة درهم. وعقب هذا الطرح، بات العملاء قادرين على شراء منتجات إنترتينر عبر موقع الشركة الإلكترونيwww.theentertainerme.com أو مباشرةً من خلال التطبيق.

تتضمن مجموعة منتجات إنترتينر المتوفرة لدولة الإمارات العربية المتحدة ”إنترتينر دبي“ و“إنترتينر دبي للمطاعم الفاخرة“ و“إنترتينر دبي للصغار“ إلى جانب ”إنترتينر دبي للعناية بالجسم“ و“إنترتينر أبوظبي“ و“إنترتينر أبوظبي للعناية بالجسم“. وتحتوي هذه المنتجات معاً على أكثر من 5000 عرض ”اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً“ لدى المطاعم والمقاهي وأماكن السهر والمراكز الترفيهية ومراكز السبا واللياقة البدنية والفنادق وغيرها. وبفضل ذلك، تقدم المنتجات المختلفة للعملاء فرصة توفير أكثر من مليوني درهم في جميع أنحاء الإمارات.

في العام 2015، زاد معدّل التوفير بالتطبيق بالنسبة إلى المستخدم الواحد عن 6000 درهم. وقد شهد التطبيق استخدام أكثر من مليون عرض ”اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً“ في دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها! وبالإضافة إلى كافة العروض المتاحة في الكتب المطبوعة، يتيح التطبيق الحصول على عروض حصرية شهرية إضافية يمكن استخدامها لوجبات البرانش ولحفلات افتتاح مطاعم جديدة ولعروض ترويجية خاصة. وتجدر الإشارة إلى أنّ الإصدار الأحدث من تطبيق إنترتينر أطلق الأسبوع الماضي، وتتميز هذه النسخة من التطبيق بتحسينات كبيرة من شأنها أن تحسّن تجربة المستخدم. وتشمل الميزات الجديدة الخرائط الأكثر دقة مع إمكانية البحث وفقاً لمعايير متقدمة تتيح للمستخدم البحث حسب المنتج والبحث الفرعي حسب بعض الصفات، والمشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي، والدمج مع موقع Trip Advisor، وتطبيق Uber لخدمات سيارات الأجرة.

هذا العام، تتوفر جميع المنتجات الخاصة بدولة الإمارات والمتاحة عبر التطبيق بسعر يقلّ عن أسعار الكتب بمئة درهم، ما يتيح للعملاء المزيد من التوفير في عام 2016. اشتروا منتجات إنترتينر قبل شهر يناير وابدأوا بالتوفير فوراً مع إمكانية الحصول الفوري على عروض شهرية حصرية تشمل وجبات البرانش، وعلاجات السبا، والإقامة في الفنادق وغيرها! وبالإضافة إلى السعر المميز، إذا اشتريتم تطبيق إنترتينر 2016 قبل 30 نوفمبر، تحصلون على خصم بنسبة 15% على تذكرة رحلتكم المقبلة إلى لندن مع طيران فيرجين أتلانتيك.

فضلاً عن ذلك، ولدى شراء أي منتج من منتجات إنترتينر، يمكنكم الحصول على إنترتينر السفر 2016 مجاناً. يضم هذا المنتج أكثر من 300 عرض ”احجز ليلة واحدة واحصل على الثانية مجاناً“ في فنادق فخمة في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا والمحيط الهندي وأميركا الشمالية! يشمل هذا المنتج المذهل أسماء فنادق عالمية رائدة وفخمة مثل فيرمونت، وإنتركونتيننتال، وشانغريلا، وحياة، وراديسون، وسوفيتيل، وشيراتون وغيرها.

وفي هذا الصدد، قالت دونا بنتون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ذا إنترتينر: ”إنّ منتجات عام 2016 هي الأفضل على الإطلاق بسبب انضمام المزيد من العلامات التجارية المميزة إلينا هذا العام لنقدم لعملائنا قيمة لا تضاهى مع مجموعة واسعة من المطاعم والنشاطات المتنوعة والخدمات المختلفة والإقامة في الفنادق“. وأضافت قائلة: “ كانت استجابة العملاء للتطبيق رائعة فعلاً ويسرنا أن نقدم المزيد من التجارب وفرص التوفير والعروض لمستخدميه هذا العام.“

بالإضافة إلى هذه المزايا الرائعة، ولفترة محدودة فحسب، تحصلون على المنتج الرقمي الكامل لعام 2015 مجاناً لدى شرائكم عبر تطبيق إنترتينر أي من المنتجات الرقمية التالية: ”إنترتينر دبي للمطاعم الفاخرة 2016″، و“إنترتينر دبي للعناية بالجسم 2016″، و“إنترتينر دبي للصغار 2016“ وأي من منتجَيْ ”إنترتينر أبوظبي 2016“. وبذلك، تحصلون على شهرين مجانيين من عروض إنترتينر وتستفيدون أيضاً من إنترتينر السفر 2015!

إنترتينر دبي 2016 – يتضمّن هذا المنتج أكثر من 2,300 عرض ”اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً“ لدى وجهات مميزة ومفضلة لدى العائلات. ومن بينها مثلاً كارلوتشيوز، ووايلد وادي، وأكواريوم دبي وحديقة الحيوانات المائية، ونودل هاوس، وتشيليز، وذا بوتشر شوب آند جريل ومئات الأماكن الأخرى في دبي والإمارات الشمالية. أما لائحة العلامات التجارية الجديدة المشاركة فتضمّ بابا جونز وكراب تافرن وجاليتوز وجوني روكتس وكيدزانيا وغيرها.

سعر التطبيق: 395 درهماً / سعر الكتاب: 495 درهماً

إنترتينر دبي للمطاعم الفاخرة 2016 – يحتوي هذا المنتج على أكثر من 900 عرض ”اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً“ لدى مطاعم فاخرة بما في ذلك إيجا إيجا، وإل سور، وذا ميت كو، وذا آيفي. أما العروض الجديدة لعام 2016 فتشمل زيرو جرافيتي، وناينتين، وثري سيكستي، وعبد الوهاب.

سعر التطبيق: 395 درهماً / سعر الكتاب: 495 درهماً

إنترتينر دبي للصغار 2016 – يحتوي هذا المنتج على أكثر من 950 عرض ”اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً“ لدى مطاعم فاخرة ومراكز ترفيه وتعليم للأطفال بما في ذلك كيدزانيا، وسكي دبي، ورينفورست كافيه، وتشاكي تشيز، ووايلد وادي، وبرجر كنج ومدينة المرح.

سعر التطبيق: 225 درهماً / سعر الكتاب: 325 درهماً

إنترتينر دبي للعناية بالجسم 2016 – يحتوي هذا المنتج على أكثر من 950 عرض ”اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً“ للاستمتاع بجلسات تدليك وعناية بالوجه وبأظافر اليدين والقدمين وحصص اللياقة البدنية وتبييض الأسنان وتذاكر دخول للشاطئ وغير ذلك. بفضل هذا المنتج، يمكنكم أن توفّروا ما يصل إلى 300 ألف درهم في العام بعروض متاحة لدى علامات تجارية رائدة مثل هيفنلي سبا من وستن، وشوي كي سبا أند فيتنس في أتلانتس، وتيبس أند توز، وأنانترا سبا، وموجو بيلاتس، وباب الشمس، وفيتنس فيرست. يمكنكم استخدام العروض مع صديق كما يمكنكم الاستفادة منها على مرحليتن على أساس الحصول على الزيارة الثانية مجاناً.

سعر التطبيق: 295 درهماً / سعر الكتاب: 395 درهماً

إنترتينر أبوظبي 2016 – يحتوي هذا المنتج على أكثر من 1,300 عرض ”اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجاناً“ لدى وجهات معروفة مثل تشيليز، وياس ووتروورلد، وذا ميت كو، وعالم فيراري، وياس لينكس. أما وجهات العروض الجديدة لعام 2016 فتشمل روجوز، وأوليف جاردن، وكوي، وأكوا. اشتروا المنتج الرقمي على موقع إنترتينر الإلكتروني خلال شهر نوفمبر لتحصلوا على منتج أبوظبي 2015 الرقمي مجاناً!

سعر التطبيق: 295 درهماً / سعر الكتاب: 395 درهماً

إنترتينر أبوظبي للعناية بالجسم 2016 – يحتوي هذا المنتج على أكثر من 400 عرض لدى مراكز السبا والتجميل واللياقة البدنية ويتيح لكم توفير ما تصل قيمته إلى 100 ألف درهم. وتشمل قائمة المراكز التي يمكن استخدام العروض فيها هيفنلي سبا من وستن، وريميد سبا، وتيبس أند توز، ونادي شاطئ السعديات وتاليز سبا. يمكنكم استخدام العروض مع صديق كما يمكنكم الاستفادة منها من خلال الحصول على الزيارة الثانية مجاناً في فترة لاحقة. اشتروا المنتج الرقمي على موقع إنترتينر الإلكتروني خلال شهر نوفمبر لتحصلوا على منتج أبوظبي للعناية بالجسم 2015 الرقمي مجاناً!

سعر التطبيق: 195 درهماً / سعر الكتاب: 295 درهماً

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com