نادي إلس للجولف يشكر ويهنئ الطبقة العاملة في دبي بمناسبة حلول أعياد الميلاد
نادي إلس للجولف يشكر ويهنئ الطبقة العاملة في دبي بمناسبة حلول أعياد الميلادنادي إلس للجولف يشكر ويهنئ الطبقة العاملة في دبي بمناسبة حلول أعياد الميلاد

نادي إلس للجولف يشكر ويهنئ الطبقة العاملة في دبي بمناسبة حلول أعياد الميلاد

دبي - كشف نادي إلس كلوب للجولف الذي تتولى إدارته شركة ترون في مدينة دبي الرياضية عن تحضيراته قبل فترة أعياد الميلاد، حيث انشغل النادي خلال هذه الأيام التي تسبق حلول رأس السنة، بتوزيع أكياس هدايا تم تحضيرها خصيصاً لهذه المناسبة من أجل تقديمها للعمال في دبي.

وفي زيارة قام بها كريس براون، مدير عام نادي إلس للجولف لقرية جميرا الدائرية، تم توزيع أكثر من 400 هدية لعمال البناء، الذين يعملون في مشروع هاميني الواقع في قرية الجميرا الدائرية، والذي تتولى الشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية عملية التشيد والبناء.

وقد حرصت هذه المبادرة المقدمة من نادي إلس للجولف على توفير مجموعة متنوعة من المواد الأساسية والضرورية التي وضعت بشكل منسق داخل أكياس الهدايا التي تحتوي قطعا من الصابون، وشفرات الحلاقة وكريم ترطيب بعد الحلاقة، مناشف للحمام، مناشف خاصة للوجه، وفرشاة أسنان ومعجون أسنان، ومشط لتصفيف الشعر وفرشاة تنظيف، ومزيل تعرق، وعطر رجالي، وشامبو وبلسم، وكريم للوجه، ومجموعة من التمور، وقطعة حلوى وبسكويت، وأغطية للسرير، وطقم جوارب رجالية.

وبهذه المناسبة علق كريس براون الذي قاد حملة التوزيع في قرية جميرا الدائرية: "إنه أمر رائع أننا قادرون على القيام بهذا العمل المميز وذلك من خلال دعم ومساعدة العديد من المتبرعين في دبي، تجمعنا أشياء مشتركة، إذ أغلبنا يعيش بعيداً عن وطنه".

وتابع: "نحن نتفهم وضع هؤلاء العمال المقيمين بعيداً عن أوطانهم في سبيل عملهم ورزقهم ولاتوجد لديهم القدرة الكافية على السفر وقضاء وقتهم والاحتفال مع أحبائهم بمناسبة عيد الميلاد".

وأضاف: "نحن سعداء جداً بهذه الخطوة الإيجابية، فزيارتنا لموقع عمل بناء المشروع السكني هاميني، وتقديم هدايا عيد الميلاد للعمال، هو تعبير عن أسمى أمنياتنا لهم وعلامة عن تقديرنا لجهودهم المبذولة".

قُدمت الهدايا بالتعاون مع مدينة دبي الرياضية وشركة بروكتر أند غامبل، وجي دبليو ماريوت ماركيز، وحلويات سويت فاكتوري، والمحلات التجارية سبينس وفيستا، وشركة الكتبي لمواد البناء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com