مجلة تايم تختار أفضل 5 أغلفة لسنة 2015
مجلة تايم تختار أفضل 5 أغلفة لسنة 2015مجلة تايم تختار أفضل 5 أغلفة لسنة 2015

مجلة تايم تختار أفضل 5 أغلفة لسنة 2015

كشفت مجلة تايم عن الصور الصحفية الخمس التي ستفوز بجائزتها المخصصة لأفضل  أغلفة المجلات خلال السنة، من حيث الفكرة و الجمالية و التأثير.

هذا استعراض للصور الخمس مع تعليق لمبدعيها.

الغلاف المتوج بالرتبة الأولى يعود لمجلة فانيتي فاير  تحت عنوان "نادني كايتلين" في يوليو 2015، الصورة  التقطتها اني ليبوفيتز لـ بروس جينير بعد تحوله لامرأة ، ونقلتها مختلف المواقع الاليكترونية عبر العالم: "موضوع شهير، عامل المفاجأة قوي، ومنعرج اجتماعي في أوجه".

المرتبة الثانية حملت عنوان "غوسبي: المرأة" ، وكان مرافقاً لصورة من إبداع جودي كيون عليها مجموعة من النساء ضحايا المغتصب بيل غوسبي، النجم الأمريكي الذي كانت شعبيته في أوجها سنوات التسعينات: "هذا الغلاف أصبح رمز جو الكتمان الذي انتشر في الولايات المتحدة بخصوص الاعتداءات الجنسية".

"نيويورك" هو عنوان الغلاف الحائز على المرتبة الثالثة، وكان على أحد أعداد مجلة كاندي ناست ترافلير في نوفمبر 2015 ، الصورة لـ باري دوكوفيك الذي قال عنها: "تقديم لنيويورك خارج الزمن ورومانسي، ويعكس ارتباطنا النوستالجي بالمدينة".

في المرتبة الرابعة، مجلة رولينغ ستون بغلافها "أديل: الحياة الخاصة"  خلال شهر نوفمبر 2015، الصورة من انجاز ثيو وينير: "كانت تمشي في الأستوديو بلباس رياضي وشعر فضفاض، كانت تبدو غامضة جداً، خفيفة الظل و جميلة، أردت أن التقط لها صورة بهذا الشكل".

"المشي في نيويورك" كان عنوان غلاف مجلة نيويورك تايمز في أبريل 2015، ومعه صورة لـ ايلمار اليي وهو شاب أذربجاني في العشرين، من المهاجرين إلى نيويورك، الصورة من إبداع JR: "كان الناس يمشون فوقه طول اليوم دون حتى أن ينتبهوا إليه، هو اليوم في الصدارة والجميع ظل له".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com