موقع بريطاني يبيع أحذية من جلود البشر (بالصور والفيديو) – إرم نيوز‬‎

موقع بريطاني يبيع أحذية من جلود البشر (بالصور والفيديو)

الشركة المسؤولة عن الموقع لا تقبل بأي جلود، حيث تقول: "ليست كل الجلود مقبولة أو يمكنك بيعها لأنك ببساطة لم تقم بالترطيب الكافي لبشرتك وأنت على قيد الحياة".

لندن- يعرض موقع بريطاني متخصص بالبيع الإلكتروني المباشر، منتجات جلدية مصنوعة من جلود البشر 100%.

وبمجرد دخول الزائر على موقع HumanLeather.co.uk، تستقبله عبارة: “ هذا الموقع لبيع المنتجات المصنوعة من الجلد البشري الحقيقي كليًا، وعملية البيع قانونية تمامًا، ولكن ربما الوسيلة الوحيدة لإثبات صحتها ستكون بشرائك أحد منتجاتنا، ويمكنك حينها اختبارها، ومن أمثلة منتجاتنا المحفظة الجلدية، وتباع الواحدة مقابل 14 ألف دولار“.
1036604884600292800
قد تعتقد في الوهلة الأولى أنها دعاية ترويجية فقط، أو مجرد فيلم خيال علمي، إلا أن الأمر يتخطى ذلك مع استعراضك المنتجات التي يقدمها الموقع، وتأكيده أن له صلاحية كاملة في استخدام الجلود البشرية بعد سماح أصحابها بذلك بعد وفاتهم، وإليكم معلومات عن الموقع كما جاءت على لسان أصحابه:

هدف الموقع

يوضح موقع HumanLeather.co.uk أنه ”يلبي مطالب مجموعة فئة قليلة من الزبائن فاحشة الثراء القادرة على شراء هذه المنتجات، وإقامة سوق ضخمة تباع فيها الحافظات المصنوعة من جلد البشر مقابل 14 ألف دولار“، ويقول الموقع: ”نحن نفتخر إننا الشركة الوحيدة في العالم التي تنتج تلك المنتجات الخاصة“.

يوضح الموقع أن ”الأشخاص المانحين يوصون بتوريث جلودهم قبل وفاتهم، ويعود الربح لأقاربهم من الدرجة الأولى من خلال مكافأة مجزية“، ويضيف أن سبب استخدامه للجلود البشرية هو أنها تعد أعلى من حيث الجودة فهي ”أقل تسببا بالحساسية“ و“أكثر نعومة“ وأفضل في الصناعة.

والغريب في الأمر أنه الشركة المسؤولة عن الموقع لا تقبل بأي جلود، حيث تقول: ”ليست كل الجلود مقبولة أو يمكنك بيعها لأنك ببساطة لم تقم بالترطيب الكافي لبشرتك وأنت على قيد الحياة“.

1475638553248456848

الموقع تلقى طلبات لـ7 سنوات قادمة

يواجه الموقع بالفعل ضغطًا كبيرًا مع قلة المانحين لجلودهم وهو ما يجعله غير قادر على استقبال عملاء جدد منذ عام 2011 حتى يمكنه سد حاجات عملائه المتزايدة، ويعود ذلك لارتفاع الطلب، ويتعامل الموقع مع عملائه بحذر شديد، حيث يعتبر المعلومات المتاحة عن العملاء الأثرياء سرية للغاية لدرجة تتخطى سرية المعلومات العسكرية وهو ما يطمئن العديد من المهووسين بكل ما هو غريب ومختلف.

المنتجات 100% من الجلد البشري

يؤكد الموقع أن كل منتجاته مصنوعة 100% من الجلد البشري وأنها بشكل شبه قانوني إلى حد كبير، إلا أن الصعوبة تكمن في التكلفة المبالغ بها لمثل هذا النوع من التجارة، وأنهم يحاولون توفير كل المنتجات عبر الإنترنت فقط، واصفًا منتجاته من المحافظ بأنها الأفضل كونها أنحل محفظة بالعالم مما يجعلها خفيفة للغاية وذات عمر أطول، كما أن لديه العديد من الحرفيين في إسبانيا والمتخصصين في التعامل مع الجلود بأنواعها والبشرية بشكل خاص.
1777278698839635935

أسعار منتجات الموقع باهظة الثمن
عرض الموقع أسعار بعض المنتجات لديه ويوضح أن المحافظ الجلدية تباع بقيمة 9 آلاف يورو أي ما يعادل 14 ألف دولار أمريكي، ويوضح أن أساور الطاقة البشرية صنعت من الجلد المغطى بـ7 طبقات دون تلاعب بها، كما يعرض أيضا سوار القوة الجسدية وسوار الطاقة الجنسية وسوار الحصانة المرضية وكلها من الجلد البشري وتلك الأنواع تشهد ضغطًا كبيرًا، وثمن أي نوع منها لا يقل عن 500 يورو أي ما يعادل 547 دولار، بينما الحزام الجلدي يباع بـ10 آلاف ونصف يورو أي ما يعادل 15750دولار.
1151818333230509094

أما الأحذية فتباع بقيمة 18 ألف يورو أي ما يعادل 27 ألف دولار، مع التأكيد أن تلك الأسعار ما هي إلا الحد الأدنى لمنتجاتهم التي تتغير بشكل مستمر.

ويرفض الموقع الكشف عن كل منتجاته، معللًا ذلك بالسرية التامة والخصوصية التي يرغب بها عملاؤه، ويؤكد
أنه خلال الفترة القادمة سيتم تخصيص بعض المنتجات للعرض فقط، بعيدًا عن القطع الخاصة بالزبائن.
mars-fitness-1024022-1585232-regular

طريقة تجهيز الجلود للاستخدام

ويجيب الموقع عن استفسار عن طبيعة جلد الإنسان وطريقة التعامل معه، قائلًا: ”يتكون جلد الإنسان الكامل من طبقات سميكة تمامًا مثل المنتجات الجلدية الحيوانية، ويتم التعامل معها بحرص شديد كونها أرقى أنواع الجلود ويتم دباغتها والتخلص من العيوب البسيطة التي قد تصيبها باستخدام عملية الدباغة التقليدية، فهي خالية من العيوب تقريبًا ولديها أصغر حجم حبوب مما يجعلها أنعم الجلود على الأرض“. يقول الموقع إن أفضل المناطق التي يتم استخلاص الجلد منها هي منطقتي الظهر والبطن بجسم الإنسان ويمكن استخلاصها دون انقطاع، وبالتالي فهي الأفضل للمعالجة والتصنيع في الحقائب والمحافظ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com