”فيتا كوكو“ تطلق منتج زيت جوز الهند لبشرة مثالية – إرم نيوز‬‎

”فيتا كوكو“ تطلق منتج زيت جوز الهند لبشرة مثالية

”فيتا كوكو“ تطلق منتج زيت جوز الهند لبشرة مثالية

دبي – تستعدّ فيتا كوكو (Vita Coco) التي تُعتبر أفضل علامة في دولة الإمارات العربية المتحدة لماء جوز الهند لطرح زيت جوز الهند في فصل الخريف. فهذا الزيت الذي يحمل توقيع فيتا كوكو هو عضوي وغير معالج إطلاقاً كما أنّه زيت بكر ممتاز ومعصور على البارد.

والأفضل من هذا كله هو أنّه يُستعمل في أي مناسبة ولأي غرض، بحيث يستطيع المستهلك تناوله ودهنه على جسمه واستعماله في مجالات شتى. فهو مكوّن أساسي لإعداد أي وصفة، وسرّ للجمال الأخاذ كما هو أحد أفضل المكملات الغذائية الطبيعية لمنح الطاقة.

وبعد نجاح ساحق حققه هذا المنتج الذي يجمع ما بين منافع زيت جوز الهند التي لا تُعد ولا تُحصى وخبرة فيتا كوكو الطويلة مع جوز الهند، وبعد الاستجابة الإيجابية التي تلقاها في كل من أوروبا والولايات المتحدة، يُطرح هذا الزيت في منطقة الشرق الأوسط قريباً. فهو صحي جداً على الخبز المحمّص وبديل ممتاز لزيوت الطبخ الأخرى، كما أنّه مثالي للخبز في الفرن أو القلي، ويمكن إضافته إلى مخفوق الفاكهة أو فنجان القهوة الصباحية.

والجدير بالذكر أنّ زيت جوز الهند يساعد في عملية الهضم ويزوّد الجسم بالطاقة المستدامة، كما أنّه يعزز الجهاز المناعي، ما يجعله الخيار المثالي لمحبي اللياقة البدنية والحفاظ على صحة جيدة.

يُعتبر زيت جوز الهند من فيتا كوكو إضافة مميزة إلى تشكيلة منتجات فيتا كوكو. ومما لا شك فيه أنّه العنصر الذي يغيّر طريقة الطهو لدى عشاق الطهو في منطقة الشرق الأوسط.

يُباع زيت جوز الهند من فيتا كوكو في فروع سبينيس المختلفة في دبي بسعة 250 مل ابتداء من يناير 2016، بسعر 29,95 درهماً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com