علاقة سرية بين الأمير هاري و“بيبا ميدلتون“ – إرم نيوز‬‎

علاقة سرية بين الأمير هاري و“بيبا ميدلتون“

علاقة سرية بين الأمير هاري و“بيبا ميدلتون“

المصدر: وداد الرنامي- شبكة إرم الإخبارية

ذكرت مجلة ”اوكي“ الأمريكية، أن الأمير ”هاري“ على علاقة بـ“بيبا ميدلتون“، شقيقة ”كيت“ زوجة الأمير ”وليام“، وأنهما يلتقيان في سرية تامة منذ ثلاثة أشهر.

وأكدت المجلة- التي أشارت إلى أن مصدرها مقرب جدا من بيبا- أن علاقة الأمير(31 عاما) مع بيبا  (32 عاما) بدأت قبل زفاف شقيقه، حيث التقيا في مباراة ”بولو“، وفاجأتهما ”كيت ميدلتون“ أول مرة سنة 2011 وهما يتبادلان القبل بشغف في الحمام خلال حفل الزفاف الذي لفتت فيه ”بيبا ”الأنظار إليها بفستانها اللاصق.

وحاول ”هاري “ مغازلة بيبا لشهور بعد حفل الزفاف الأميري، لكنها كانت تتهرب منه خوفا من شقيقتها، ومن تسببهما في فضيحة جديدة للقصر البريطاني، ثم قرر كل واحد منهما أن يرتبط بعلاقات مع أشخاص آخرين، فتعرفت ”بيبا“ برجل الأعمال ”نيكو جاكسون“ (37 عاما)، كما ظهر الأمير مع عدة حسناوات، أشهرهن ”غريسيدا بوناس“(26 عاما) و ”شيسلي ديفي“ (30 عاما).

وذهبت المجلة أبعد من ذلك، وتناولت لقاء العودة بين ”العاشقين“ بالتفصيل، فقالت إن ”بيبا“ بعد انفصالها عن صديقها في شهر أكتوبر الماضي، أخذت المبادرة وطرقت باب شقة الأمير ”هاري“ ذات ليلة وهي ترتدي جينز وقميصا شفافا، فاستقبلها بشموع وموسيقى رومانسية، وحضر لها طبق العجائن ”كاربونارا“ بنفسه، واستمرت سهرتهما حتى الثالثة صباحا ثم غادرت.

توالت بعد ذلك لقاءاتهما السرية إلى أن اكتشف الأمير ”وليام“ الأمر، وهو يزور شقيقة فجأة، حيث وجدهما في ظروف لا تترك مجالا للشك، لكنه:“ أدرك أن ما بين بيبا وهاري هو اتصال عاطفي حقيقي، وأن علاقتهما أصبحت جدية“؛ حسب ”اوكي“.

وحتى كتابة هذه السطور، لم يصدر أي رد فعل من المعنيين بالأمر، أو من القصر البريطاني لتأكيد الحكاية أو نفيها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com