دراسة: الإسبانيات مولعات بممارسة الجنس في الفنادق
دراسة: الإسبانيات مولعات بممارسة الجنس في الفنادقدراسة: الإسبانيات مولعات بممارسة الجنس في الفنادق

دراسة: الإسبانيات مولعات بممارسة الجنس في الفنادق

قالت دراسة حديثة إن النساء الإسبانيات يتملكهن الهوس بممارسة الجنس مع أزواجهن في الفنادق.

وأضافت الدراسة التي أجراها موقع الحجز الفندقي (HotelTonight)، أن "87%  من الإسبانيات يعتقدن أن غرفة جديدة ومثيرة مع عدم وجود مضايقات، توقظ الشهوة، وتعزز الممارسة الجنسية".

وتابعت أن "22% من الإسبانيات أكدن أن الفنادق تجعلهم أكثر عشقاً، بينما 30% قلن إنهن يفضلن ممارسة الجنس مع أزواجهن بعيداً عن المنزل".

ووفقاً للدراسة، يرى الإسبان أن البيئة المحيطة بالفندق –والمتمثلة باللحظات الرومانسية، والملابس الداخليةعلى سبيل المثال- تساعدهم على ممارسة الجنس "بشكل جذاب".

وأشارت إلى أن "40% من الإسبان، يفصحون في الفندق عن مغامراتهم وميولاتهم الجنسية الأكثر سرية".

ويوصي عالم النفس أنتوني بولينشيس، بعدة إجراءات تعزز الممارسة الجنسية بين الزوجين، وتجعلها أكثر حميمية، في حال قررا التوجه إلى الفندق ومنها أن "تكون هناك رغبة عفوية. فلا يجب أن يصبح هذا الحدث بمثابة مهمة أو محاولة لإرضاء الآخر".

وشدد بولينشيس على ضرورة أن تكون هناك "قطيعة حقيقية مع الروتين، ومن الأفضل أن يمر الزوجان بفترة عاطفية جيدة، فإذا تم حجز ليلة في فندق والعلاقة تمر بأسوأ الحالات، يمكن أن يكون القرار كارثياً وعكس ما يعتقد البعض".

وأضاف أن "الرغبة في المغامرة الجنسية يجب أن تكون بالتراضي، فيجب أن يكون الاتفاق على التجديد في الممارسة الجنسية واضحاً".

وتابع "كما يجب أن تكون الأعصاب هادئة، فالفندق يمكن أن يكون منشطاً جيداً لإيقاظ الرغبة الجنسية، ولكن يجب الابتعاد عن التوتر".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com