إعلان الفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي الشهر المقبل‎

إعلان الفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي الشهر المقبل‎

أبو ظبي – أعلن المركز العربي للإعلام السياحي عزمه الإعلان عن الفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي ”الدورة التاسعة 2016 “ الشهر المقبل.

وقال حسين المناعي رئيس المركز في بيان اليوم السبت إن الجوائز تمنح للإعلاميين والشخصيات السياحية العربية، التي لها دور كبير في دعم الحركة السياحية، وتحفيز السياحة العربية البينية، وتسليط الضوء على المقومات السياحية بالمنطقة.

وأشار المناعي إلى أن المركز الذي يتخذ من أبوظبي مقرا له يستقبل الترشيحات للجوائز حتى نهاية الشهر الجاري، موضحا أن الترشح أصبح إلكترونيا، لأول مرة منذ انطلاق الجوائز.

ولفت إلى أن الترشح والتصويت على المرشحين يتم عبر الموقع الإلكتروني للمركز العربي للإعلام السياحي.

ويحق لكل مؤسسة إعلامية الترشح لإحدى الجوائز كما يحق لكل صحفي عربي يعمل في صحيفة أو مجلة عربية مطبوعة أو إلكترونية تصدر أو توزع في بلد عربي أو أكثر الترشح للجوائز، على أن تكون أعماله منشورة خلال عام 2015.

وتتضمن الجوائز فئات أفضل كاتب سياحي وأفضل مدير للعلاقات العامة بالهيئات السياحية وجائزة أفضل صحيفة عربية تخصص صفحة أو ملحقاً سياحياً وجائزة أفضل موقع إلكتروني سياحي عربي.

وتضم المسابقة فئة أفضل مجلة سياحية عربية وأفضل برنامج تليفزيوني سياحي وأفضل برنامج إذاعي سياحي وأفضل حملة ترويجية سياحية عربية وأفضل وكالة أنباء عربية تهتم ببث الأخبار السياحية.

وتشمل جوائز الإعلام السياحي، شخصية العام السياحية وسفير السياحة العربية والشخصية الحكومية العربية الداعمة للسياحة إلى جانب أفضل الوجهات السياحية العربية وأفضل فنادق العرب ملاءمة للأسرة العربية والمدينة العربية الأكثر نموا والطيران الداعم للسياحة العربية والمعلم الأبرز على مستوى العالم العربي.

وأضاف المركز لأول مرة هذا العام، فئة أفضل لقطة مصورة عن السياحة العربية وأفضل فيلم تسجيلي وأفضل تغريدة عن السياحة العربية.

وتترأس لجنة التحكيم الدكتورة لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب الإذاعية من مصر.

يشار إلى أن المركز العربي للإعلام السياحي يطلق جوائزه السنوية منذ عام 2008، وقد استضافت مصر أربع دورات، ودبى دورتين، ومسقط دورتين، وتهدف الجوائز إلى تحفيز الإعلام السياحي العربي وإلى دعم الوجهات والمقومات السياحية العربية للوصول للمكانة العالمية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة