“سيكو” تصمم ساعة خاصة لنجم التنس العالمي “نوفاك جوكوفيتش”

“سيكو” تصمم ساعة خاصة لنجم التنس العالمي “نوفاك جوكوفيتش”

توصلت سيكو للساعات إلى حل متميز لأفضل لاعبي التنس في العالم وهو “آسترون جي بي إس سولار دوال تايم” المصممة خصيصا لعبقري الملاعب الصربي والتي تسهل السفر عبر القارات على لاعب التنس المميز الذي يجوب العالم. تتوفر هذه الساعة في إصدار محدود لدى مجموعة معينة من منافذ سيكو حول العالم.

تألق ونجاح النجم العالمي نوفاك جوكوفيتش حفز سيكو على إصدار الساعة الفريدة، خلال العام الماضي شارك نوفاك جوكوفيتش في 20 بطولة في 20 مدينة في 12 دولة. يؤكد فريق العمل في سيكو أنه بدون آسترون جي بي إس سولار دوال تايم التي تم إصدارها خصيصا من أجله العام الماضي، لكان عليهم ضبط الساعة يدويا أكثر من 60 مرة. ومع ذلك ومع ساعته “آسترون” كل ما يحتاجه هو لمسة زر ومن ثم يتم ضبط ساعته حسب التوقيت المحلي آليا.

باستخدام طاقة الضوء فقط، تتصل أسترون جي بي إس GPS سولار بشبكة ال GPS وتقوم آليا بضبط التوقيت مع كل منطقة توقيت في الأرض بمجرد لمسة زر، حيث تعرض التوقيت بدقة ثانية واحدة كل 100,000 سنة. والآن، ومع معيار “دوال تايم” الجديد يمكنك قراءة التوقيت حيث كنت، وكذلك التوقيت في وطنك على ميناء 12 ساعة فرعية مؤشر AM/PM منفصل.

إلى جانب ذلك يتم عرض يوم الأسبوع في بيان تراجعي عند موقع الساعة 2 تماما، بيان التاريخ عند الساعة 4 تماما. يكون التاريخ صحيحا كل يوم حتى 28 فبراير 2100. وبفضل وظيفة التهيئة الالكترونية في التاج، يكون تشغيل الساعة بسيطا وارتداؤها ممتعا.

بحزام من جلد التمساح، يبرز لون الذهب الوردي وطارة السيراميك السوداء، يجمع إصدار نوفاك جوكوفيتش الجديد بين الرياضة والأناقة بطريقة تجعل الساعة مثالية لكل جوانب حياة نوفاك المزدحمة. لكل ساعة رقمها المسلسل الفردي وتحمل توقيع نوفاك على مؤخرة العلبة. تتوفر الساعة في علبة خاصة مع بطاقة تحمل رسالة خاصة من نوفاك.

RLS1508-01_SSE060_a

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع