حب من أول "إنترنت"
حب من أول "إنترنت"حب من أول "إنترنت"

حب من أول "إنترنت"

نعيش في عصر تكاد تنعدم فيه كتابة رسائل الإعجاب والحب بين العشاق بخط اليد، عصر التكنولوجيا والهواتف الذكية التي طغت على معظم تفاصيل حياتنا من ألفها إلى يائها.

  ولكن جمال الفتاة (نعومي لوكنغ) حمل الشاب (الفونسو) على ابتكار يجمع بين الأسلوب التقليدي القديم و الحداثة المتمثلة بالتكنولوجيا في لوحة واحدة.

كانت نعومي تجلس في المكتبة حيث لا يسمع فيها سوى خطى الزوار الحذرة من ازعاج الآخرين، وفجاة امتدت يد لتضع على طاولتها ورقة مرسوم عليها بخط اليد صورة لجهاز نقال يظهر فيها رسالتين الأول تقول له فيها:" لا تزعجني!! لأنني أدرس وأشرب قهوتي"، وفي الرسالة الثانية كتب الشاب:"آسف على مقاطعتك أثناء الدراسة، لكن حقا أريد أن أعرف ،هل ترغبين باحتساء القهوة معي في يوم ما؟".

لم يكن محتوى النص ملفتا للانتباه، انما هذا الرسم المتواضع والذي تظهر فيه أدق التفاصيل الموجودة على أي هاتف ذكي، مثل الشبكة واسمها، والواي فاي و البطارية نسبة الشحن والشات والكاميرا والميكروفون.

وفي أسفل الرسم وضع (ألفونسو) للفتاة خيارين الأول يقول:"أكيد ولما لا، الحياة قصيرة جدا". والثانية تقول:"لا شكرا لدي صديق طوله 7 أقدام".

وقالت قناة بي بي سي البريطانية إن الفتاة تدرس في جامعة ساوثامبتون البريطانية، ونشرت الرسم على موقع تويتر و أُعيد نشره أكثر من 30ألف مرة، وفي المقابلة قالت الفتاة :"لقد لفت انتباهي المجهود والوقت الذي أمضاه في رسم أدق التفاصيل، لكن للأسف قلت له إن طول صديقي 6.3قدم وليس 7".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com