خلاف بين جمعيتي "ملاك الحمير" و"أصدقاء النخلة" يثير السخرية في الكويت‎
خلاف بين جمعيتي "ملاك الحمير" و"أصدقاء النخلة" يثير السخرية في الكويت‎خلاف بين جمعيتي "ملاك الحمير" و"أصدقاء النخلة" يثير السخرية في الكويت‎

خلاف بين جمعيتي "ملاك الحمير" و"أصدقاء النخلة" يثير السخرية في الكويت‎

أثار خلاف بين المسؤولين عن جمعية "ملاك الحمير" وجمعية "أصدقاء النخلة" حول الدعم الحكومي والتجاوب مع المطالب، سخرية واسعة بين المدونين الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت تقارير محلية، الأربعاء، إن القائمين على جمعية ملاك الحمير في الكويت أبدوا غضباً من الاهتمام الحكومي بجمعية "أصدقاء النخلة" المرخصة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية فيما لم تنل جمعيتهم بعد الترخيص وبقي ملفها عالقاً في أروقة الوزارة.

وأضافت أن القائمين على جمعية "ملاك الحمير" شنوا هجوماً على الجهات الحكومية ووسائل الإعلام بسبب اهتمامهم بمطالب جمعية "أصدقاء النخلة" حول موت العشرات من أشجار النخيل في أحد المواقع بالبلاد بينما يتم إهمال و تجاهل حقوق وواجبات الحمير.

ونقلت صحيفة "الراي" المحلية عن رئيس جمعية "أصدقاء النخلة"، عادل دشتي، قوله إن الهجمة مغرضة بعد النجاح الذي حققته الجمعية على مختلف الصعد، لافتاً إلى أن "الوقت للعمل والإنتاج فقط، ولن نلتفت لمطالبات جمعية ملاك الحمير".

وتفاعل عدد كبير من المدونين الكويتيين مع الخلاف الذي ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي بين القائمين والداعمين للجمعيتين، وسط تعليقات ساخرة وطريفة.

وقال أحد المغردين الكويتيين على موقع "تويتر" معلقاً "هي الأمور ناقصة .. عيب تجاهل حقوق الحمير"، وكتب مغرد آخر "طلع عندنا اتحاد ملاك الحمير !".

وكتب مغرد كويتي معلقاً على الوسم "#حقوق_الحمار" تغريدةً قال إنها تصريح رسمي للمسؤولين في جمعية ملاك الحمير "الحمار في الكويت لايحظى بالاهتمام مثل النخلة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com