شاهد بالصور.. غزو يمني من نوع خاص للسعودية
شاهد بالصور.. غزو يمني من نوع خاص للسعوديةشاهد بالصور.. غزو يمني من نوع خاص للسعودية

شاهد بالصور.. غزو يمني من نوع خاص للسعودية

الرياض - تمكن رجال الأمن بشرطة منطقة جازان في المملكة العربية السعودية، من إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من القات المنتشر في اليمن والمحظور في المملكة، وضبط مركبتين مسروقتين خلال يوم واحد.

وقال اللواء ناصر الدويسي، مدير شرطة منطقة جازان، إن جهود رجال الأمن بشرطة المنطقة ويقظتهم خلال حملة أمنية مفاجئة نفذتها الشرطة وأفرع الأمن العام بالمنطقة قادت إلى إحباط عدد من المحاولات لتهريب كميات من حزم القات المحظور حيث تمكن رجال الأمن بالعيدابي من إحباط 20 حزمة من القات بمركبة من نوع "كامري" كانت مخبَّأة في موقع سري بالمرتبة الخلفية، كما تم ضبط مركبة من نوع "دباب سزوكي" عثر بداخلها على 14 حزمة مخبأة خلف الطبلون.

وأوضح أنه تم ضبطة مركبة من نوع "هايلوكس" بنقطة الضبط اﻷمني بالشواجرة، عُثِر بداخلها على 860 حزمة من نبات القات المحظور. كما تم القبض على مركبة يستقلها وافد من جنسية عربية عُثر بها على 658 حزمة من القات بفيفا، وبالاستفسار عن المركبة اتضح بأنها مسروقة من الدمام.

وأشار الدويسي أن جهود رجال الأمن المستمرة في تعقب وتضييق الخناق على المهربين وإحباط مخططاتهم ساهمت في ضبط مركبتين في مركز ببلغازي ومحافظة ضمد، حيث عثر فيهما على 77 حزمة من القات المحظور، مبينا أن إجمالي ما تم ضبطه خلال يوم واحد فقط بلغ 1629 حزمة من القات المحظور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com