مصر .. المتحرش بفتاة "المول" انتابه الصرع بسبب ملابسها
مصر .. المتحرش بفتاة "المول" انتابه الصرع بسبب ملابسهامصر .. المتحرش بفتاة "المول" انتابه الصرع بسبب ملابسها

مصر .. المتحرش بفتاة "المول" انتابه الصرع بسبب ملابسها

حول رئيس محكمة جنح مصر الجديدة، المستشار تامر هجرس، التقارير التي تقدم بها محامي المتهم بالتحرش بـ"فتاة المول"، "هاني .أ "، والتي تدعي إصابته بداء "الصرع" إلى الأجهزة الطبية المسؤولة، للتأكد من صحة التقارير من عدمها، وذلك خلال أولى جلسات القضية، أمس السبت، التي تغيب عنها المتهم لأسباب مرضية؛ على حد قول الدفاع.


وقال محامي المتهم أمام هيئة المحكمة، إن موكله الذي كان يشتري بعض الملابس والمستلزمات، تم استفزازه من جانب الفتاة بعد أن قامت بشتمه، بالإضافة إلى أنه انتابته حالة صرع بسبب ملابسها اللافتة للنظر والمثيرة.


وقد أثارت القضية المعروفة إعلاميا بـ"فتاة المول" الرأي العام المصري، بعد أن تعدى شاب على فتاة في أحد المراكز التجارية، وتم اتهامه بالتحرش بها أيضا، وهي القضية التي تحولت إلى منابر الإعلام، وأخذت بعدا جديدا، عندما قامت الإعلامية ريهام سعيد بنشر صور عارية للفتاة، بعد أن كانت مساندة لها في قضيتها.


وقال محامي المتهم، إن موكله اعتدى بالضرب على الفتاة، بعد أن قامت بشتم والدته، وهو ما أثبت في تسجيلات كاميرا المراقبة بالمول بعد تفريغها، مرتكزا في دفاعه على أمرين، الأول ما وصفه بتناقض أقوال الفتاة فى النيابة، وانتفاء الركن المعنوي في القضية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com