بالصور.. آخر ما قاله كابتن الطائرة الروسية المنكوبة لزوجته قبل الإقلاع
بالصور.. آخر ما قاله كابتن الطائرة الروسية المنكوبة لزوجته قبل الإقلاعبالصور.. آخر ما قاله كابتن الطائرة الروسية المنكوبة لزوجته قبل الإقلاع

بالصور.. آخر ما قاله كابتن الطائرة الروسية المنكوبة لزوجته قبل الإقلاع

كشفت زوجة مساعد الطائرة الروسية المنكوبة عن تفاصيل آخر اتصال هاتفي تم مع زوجها قبل دقائق من إقلاع الطائرة من مطار شرم الشيخ في طريقها إلى سان بطرسبيرج الروسية، حيث سقطت بالقرب من العريش.

وأشارت ناتاليا توخاشيفا زوجة مساعد كابتن الطائرة سيرجي توخاشيف إلى أن ابنتهما أجرت اتصالاً هاتفياً بوالدها قبل أن يصعد إلى الطائرة المنكوبة في رحلتها الأخيرة.

وقالت في مقابلة مع قناة "إن تي إن" الروسية يوم السبت إن زوجها اشتكى من الطائرة، وقال إن الحالة الفنية لها ليست على ما يرام.

وكانت "بوابة الوفد" الالكترونية قد أوردت أمس بتفاصيل الاتفاق بين شركة "مترو جيت" الروسية وشركة مصر للطيران، حيث ينصّ اتفاق "أون كول" بين الطرفين على أن تقدم مصر للطيران خدمة الفحص الفني للطائرات التابعة للشركة الروسية بناءً على طلب الأخيرة فقط، وهو ما لم يحدث قبل رحلة الطائرة المنكوبة.

ووصف مصدر فني مطلّع، يعمل في مصر للطيران، شركة "مترو جيت" الروسية بأنها ذات سمعة مثيرة للجدل في الأوساط الجوية العالمية، حيث يشوب تعاملاتها الكثير من المخالفات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com