مديرة مدرسة سعودية تقدم أغرب قائمة حوافز( صورة)
مديرة مدرسة سعودية تقدم أغرب قائمة حوافز( صورة)مديرة مدرسة سعودية تقدم أغرب قائمة حوافز( صورة)

مديرة مدرسة سعودية تقدم أغرب قائمة حوافز( صورة)

الرياض- أصدرت مديرة مدرسة شمال السعودية لائحة حوافز مميزة للمعلمات والموظفات بالمدرسة، أحدثت صدى في وسائل التواصل الاجتماعي حيث تنوعت الهدايا ما بين جوالات وعشاء فاخر في مطعم وسبيكة ذهب وتذاكر طيران.

وقد شجعت مديرة المدرسة المتوسطة الثالثة بنات برفحاء في منطقة الحدود الشمالية، الموظفات من خلال هذه الحوافز، على التميز وحسن الأداء في سبل ووسائل التعليم والالتزام بالدوام والتعاون مع إدارة المدرسة، وفقاً لصيف عاجل الإلكترونية السعودية.


وجاء في لائحة مديرة رفحاء أن عدم الغياب لفصل دراسي كامل تكون جائزته هاتف آي فون، والتميز في المناوبة لمدة شهر كامل شهادة شكر وإعفاء من المناوبة للشهر التالي، فيما كانت جائزة الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف لمدة شهر كامل شهادة شكر وهدية قيِّمة.

أما جائزة "عشاء في مطعم فاخر لشخصين"، فهي للمتميزات في استخدام استراتيجيات التدريس لفصل دراسي كامل، والتميز في سجلات الإنجاز "هاتف غالكسي"، والتميز في الأنشطة المنفذة "3 برامج على الأقل" جهاز آي باد، والتعاون مع إدارة المدرسة والزميلات "خطاب شكر وأسبوع ذهبي للمعلمة"، والأعمال التطوعية جائزتها خطاب شكر وسبيكة ذهب.

ووجدت الحوافز التي حددتها مديرة رفحاء إشادة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعية التي تناقلت تلك الحوافز، وتمنت أن يقتدي بها مدراء ومديرات المدارس بالمملكة، كتحفيز وتشجيع للمعلمين والمعلمات، كما لاقت استحسان وزير التعليم بالسعودية الدكتور عزام الدخيل الذي أعاد نشر تغريدة تكشف عن تفاصيلها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com