إيرانية تحرق نفسها بسبب خلافات زوجية – إرم نيوز‬‎

إيرانية تحرق نفسها بسبب خلافات زوجية

إيرانية تحرق نفسها بسبب خلافات زوجية

المصدر: خاص_ إرم

أنهت امرأة إيرانية تبلغ من العمر 42 عاما، صباح اليوم الثلاثاء، حياتها عندما أقدمت على الانتحار عبر إحراقها نفسها بالبنزين، في أحد شوارع العاصمة طهران.

وذكرت وسائل إعلام محلية إيرانية، أن ”رجلاً إيرانيا أبلغ رجال الشرطة صباح الثلاثاء عن انتحار زوجته وسط أحد الشوارع بعد إحراقها نفسها بالبنزين“، مشيرة إلى أن الجهات المعنية شرعت بالتحقيق بشأن الحادث.

ونقلت صحيفة ”جام جم“ الإيرانية عن مصدر أمني قوله إن “السلطات استدعت زوج المرأة التي أحرقت نفسها“، مضيفة أن الزوج ذكر أمام المحقق أن خلافات ومشادات كلامية حدثت مع زوجته خلال الفترة الماضية.

وأضاف الزوج إن ”زوجته كانت قد هددته في وقت سابق من أنها ستقدم على الانتحار وهذا ما فعلته صباح اليوم وأنهت حياتها“.

وكشف مسؤول إيراني في مايو الماضي، أن بلاده سجلت خلال العام الماضي إحصائيات رسمية عبر مكالمات هاتفية تم رصدها، أن 1267 حالة انتحار في عموم إيران، مبيناً أن معدلات الانتحار عند النساء أكثر من الرجال.

وقال نائب مدير مركز الطوارئ والرعاية الاجتماعية، حسين أسد بيكي، في مؤتمر صحفي، الخميس، أن حالات الانتحار بالنسبة للنساء كانت 800 حالة، فيما كانت حصة الرجال هي 460 العام الماضي.

وأوضح أسد بيكي أن حالات الانتحار التي كانت عبر إحراق النفس هي 660، مشيراً إلى أن 515 حالة كانت للنساء فيما كانت للرجال 145.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com