الإطاحة بموظف سعودي اختلس 2.7 مليون ريال من شركة كبرى – إرم نيوز‬‎

الإطاحة بموظف سعودي اختلس 2.7 مليون ريال من شركة كبرى

الإطاحة بموظف سعودي اختلس 2.7 مليون ريال من شركة كبرى

المصدر: إرم - من ريمون القس

أطاحت الشرطة السعودية بمنطقة جازان؛ جنوب غرب المملكة، بمواطن اختلس 2.7 مليون ريال (721 ألف دولار) من إحدى الشركات الكبرى التي كان يعمل بها في العاصمة الرياض.

وقالت الشرطة إنه تمت متابعة المواطن في إحدى محافظات جازان بعد أن توفر لديها معلومات تفيد أن بحوزته مبلغا ماليا كبيرا يتنافى مع وضعه المادي ومستواه المعيشي وهو ما لفت الانتباه إليه.

وتابعت أنه عثر على مبلغ 1.3 مليون ريال بحوزة المواطن الذي اعترف خلال التحقيق معه بأنه حصل على المبلغ من إحدى الشركات الكبرى بمدينة الرياض لإيداعه في أحد البنوك المحلية، مستغلاً عمله السابق بإحدى الشركات الأمنية.

وذكرت أن إجمالي ما استلمه المتهم من تلك الشركة هو 2.766 مليون ريال، وأنه اعترف بأنه ترك أكثر من مليون ريال لدى أحد أقاربه في الرياض.

وأضاف أنه تم التنسيق مباشرة مع شرطة الرياض، واتضح أن البلاغ مسجل بأحد المراكز التابعة لهم، فتم تزويدهم بعنوان ومعلومات الشخص الذي ترك عنده المبلغ، وأوقف المتهم رهن استكمال إجراءات بعثه لشرطة منطقة الرياض وإعادة المبلغ المضبوط للشركة.

ولم تذكر الشرطة اسم الشركة التي اختلس الموظف أموالها كما لم تعط تفاصيلاً إضافية حول الطريقة التي اختلس فيها الموظف أموال شركته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com