تحويل سعودي للعلاج النفسي بعد أن حذر من انهيار مبنى
تحويل سعودي للعلاج النفسي بعد أن حذر من انهيار مبنىتحويل سعودي للعلاج النفسي بعد أن حذر من انهيار مبنى

تحويل سعودي للعلاج النفسي بعد أن حذر من انهيار مبنى

اقترحت صحة منطقة مكة المكرمة إحالة موظف سعودي في إحدى دوائرها إلى الطب النفسي إثر شكاويه المتكررة التي يحذر فيها من تعرض مبنى الشؤون الصحية للانهيار في أية لحظة.

وكان الموظف قد تقدم بعدة شكاوى للشؤون الصحية بمنطقته تفيد بأن هناك مبانٍ مهددة بالانهيار، وأن البرج الحديث الذي توجد به إدارة صحة مكة المكرمة به عدد من الملاحظات العمرانية التي قد تتسبب في حدوث خلل في المبنى.

ويشير الخطاب المعد بخصوص الموظف، دون أن تذكر التقارير الصحفية اسمه، على أنه قابل المدير السابق لصحة مكة، وأنه كثير الشكاوى والملاحظات، وله تصرفات غير منضبطة ومكررة، وهو ما قد يتم عرضه على طبيب نفسي، في حين وجه مدير صحة مكة الحالي بطلب الأداء الوظيفي للموظف خلال العامين السابقين مع مقابلة مدير المركز الصحي الذي يعمل فيه، لاتخاذ ما يراه لازماً.

ونقلت صحيفة "الوطن" المحلية عن "علي شعبان" مساعد المدير العام للشؤون المالية والإدارية بمنطقة مكة المكرمة، إن هناك تقارير ترفع للتأكد من صلاحية المبنى، وهي من قبل ثلاثة مكاتب هندسية مع وجود تقرير بصلاحية المبنى من قبل الدفاع المدني والإمارة ووزارة الصحة، مضيفاً أن المبنى يحتضن أكثر من 1500 موظف ومراجع يومي، وأن المبنى جديد وليس قديماً.

وقال "شعبان" إن ما دعا الموظف إلى إثارة أمر الانهيار هو حدوث انهيار لجدار عمارة بالقرب من المبنى، ووجدت كل الجهات في وقت سابق للتحقق من عدم تضرر المبنى.

وأضاف أن شكوى الموظف هي وجهة نظر تخصه، ولا يوجد لها أي أساس أو أدلة مثبتة على كل ما ذكره حيال ذلك.

ولم تنقل التقارير الواردة وجهة نظر الموظف ليبدي رأيه حول الموضوع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com