افتتاح بطولة الهيلي الدولية للشطرنج في العين

افتتاح بطولة الهيلي الدولية للشطرنج في العين

أبوظبي- افتتح الأستاذ محمد أمين الزرعوني-المدير التنفيذي للنادي والدكتور محمد فادي قدو نائب المدير التنفيذي- مدير مركز التعليم المستمر بكلية الخوارزمي الدولية بمدينة العين يوم الأربعاء 14-10-2015 بطولة الهيلي الدولية للشطرنج في دورتها الأولى تحت شعار “الشطرنج في كل مكان”، التي تستمر منافساتها بمقر مركز التعليم المستمر بالعين حتى 24-10-2015 وذلك بمشاركة من 100 لاعبا ولاعبة من جنسيات عدة توافدوا من مختلف إمارات الدولة.

حضر الافتتاح لفيف من أعضاء مجلس إدارة النادي ومركز التعليم المستمر بالإضافة إلى مدربين و حكام دوليين مما أبرز أهمية مثل هذه البطولة التي تعزز ثقافة المجتمع. وقسمت البطولة إلى تسعة جولات يشرف عليهم الحكم الدولي الأستاذ أحمد عادل.

وأشاد الأستاذ محمد أمين الزرعوني بالانطلاقة القوية للبطولة، وأوضح حرص إدارة النادي على تقديم الدعم والرعاية لإنجاح هذا الحدث الدولي المميز الذي تستضيفه مدينة العين أحد أجمل المناطق السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدا سعي النادي إلى تحقيق التكامل بين الثقافة والرياضة، وبناء مجتمع رياضي صحي متميز يحقق آمال وطموح وخطط حكومة أبوظبي الرشيدة، كما أعرب خلال لقائه مع المنسق الإعلامي للبطولة الأستاذ عبد الحفيظ ال فارس عن مدى إعجابه الشخصي وإعجاب اللاعبين وموظفي نادي العين بالتجهيزات المقدمة من مركز الخوارزمي حيث تم توفير أفضل التجهيزات المعتمدة دولياً.

ومن جانبه أضاف الدكتور محمد فادي قدو مدير مركز التعليم المستمر في العين أن مشاركة الخوارزمي في هذه البطولة يأتي في إطار إستراتيجية الخوارزمي الهادفة لدعم أنشطة الأندية الرياضية والتواصل المجتمعي مع الدوائر والمؤسسات المختلفة بما يخدم الوطن والمجتمع.

20151014

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com