ماكدونالدز يخصص جناحا للاستمتاع بالحشيش والبانغوماكدونالدز يخصص جناحا للاستمتاع بالحشيش والبانغو

ماكدونالدز يخصص جناحا للاستمتاع بالحشيش والبانغو

أعلنت مطاعم ماكدونالدز في ولاية كولورادو الأمريكية عن سماحها لـ15 من فروعها في العاصمة دنفر عن تخصيص أماكن لتعاطي المواد المخدرة كالحشيش والبانغو.

قال موقع ناو ايت نيوز اليوم إن فروع ماكدونالدز في المدينة أفرغت قسم الألعاب الخاص بالأطفال ووضعت مكانها كبسولات زجاجية مرتبطة بشفاط هوائي لمنع تسرب الدخان إلى الخارج.

ويضيف الموقع بأن ماكدونالدز لن تقوم ببيع المنتجات المخدرة ولكنها ستسمح لزبائنها بالاستمتاع بتدخينها في صالاتها ريثما تقدم لهم طلباتهم.

من جهة أخرى علقت صحيفة ميرور البريطانية على الخبر قائلة إنها مجرد سخرية من قرار الحكومة الأمريكية السماح للمواطنين بتعاطي المواد المخدرة بشكل قانوني، كما أرفقت الصحيفة مقطع فيديو يظهر فيه الرئيس الأمريكي في حانة مخصصة لتعاطي الحشيش في دنفر عاصمة ولاية كولورادو.

يذكرأن ولاية كولارادو هي أول ولاية تقنن تجارة الحشيش في أمريكا، ثم تلتها واشنطن ثم العديد من الولايات التي سيصل عددها قريبا إلى عشرين ولاية ما زالت تدرس سن القانون، وقد أقام أصحاب محلات بيع المواد حفلا بمناسبة سن القانون في نوفمبر/تشرين الثاني2012 أسموه "الأربعاء الأخضر".

كم تخضع هذه هذه التجارة لقانون الضرائب تماما كتجارة التبغ، مما سيعود على الولاية بأموال طائلة ستسخدم في بناء المدارس والمستشفيات حسب رأي المؤيدين للقانون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com