الشرطة الماليزية: ندوة العلاقات الحميمة مع الروبوتات غير قانونية
الشرطة الماليزية: ندوة العلاقات الحميمة مع الروبوتات غير قانونيةالشرطة الماليزية: ندوة العلاقات الحميمة مع الروبوتات غير قانونية

الشرطة الماليزية: ندوة العلاقات الحميمة مع الروبوتات غير قانونية

كوالالمبور- قال خالد أبو بكر قائد الشرطة الماليزية اليوم الثلاثاء إن المؤتمر الدولي الثاني عن الحب والجنس مع الروبوتات، المقرر عقده الشهر المقبل في جنوبى ماليزيا سيعد خرقا لقوانين البلاد حال انعقاده.

وأضاف المفتش العام للشرطة الماليزية خالد أبو بكر في مؤتمر صحفي عقده في العاصمة كوالالمبور اليوم :" إنه ليس من ثقافتنا " مشيرا إلى أن عقد المؤتمر يتعارض مع قوانين البلاد.

وقال أبو بكر :" إنني احذر منظمي المؤتمر، لا تكونوا مدعاة للسخرية ... لأننا سنتخذ إجراءاتنا."

ووفقا لموقع المؤتمر على شبكة الإنترنت، فإنه يهدف إلى جمع خبراء في مجال الحاسب الآلي ، والذكاء الاصطناعي وغيرها من المجالات لمناقشة علمية حول إمكانية وجود علاقة حميمة مع الروبوتات وأجهزة الكمبيوتر.

ومن المقرر أن يرأس المؤتمر أدريان تشيوك أستاذ الحوسبة المنتشرة في جامعة سيتي يونيفرسيتي في لندن، وديفيد ليفي وهو بطل شطرنج سابق ومن رواد الذكاء الاصطناعي.

ورفض خالد مزاعم المؤتمر بأنه يأتي في إطار البحث العلمي قائلا :"لا يوجد شيء علمي يتعلق بعلاقة حميمة مع الآلات".

ومن المقرر أن ينعقد المؤتمر في الفترة ما بين 16 - 19 تشرين ثان/نوفمبر المقبل في بلدة نوساجايا في ولاية جوهور الجنوبية التي تقع على مسافة 290 كيلومترا جنوب كوالالمبور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com