تظاهرة إلكترونية تجمع غزة و الضفة في "إكسبوتك 2015"
تظاهرة إلكترونية تجمع غزة و الضفة في "إكسبوتك 2015"تظاهرة إلكترونية تجمع غزة و الضفة في "إكسبوتك 2015"

تظاهرة إلكترونية تجمع غزة و الضفة في "إكسبوتك 2015"

تحت شعار "فلسطين ذكية"، و في ظل الطفرة التكنولوجية الهائلة التي يشهدها العالم، شهدت الضفة الغربية و قطاع غزة، ثورة معلوماتية و تكنولوجية، في معرض "إكسبوتك 2015"، الذي تنظمه الحاضنة الفلسطينية لأنظمة المعلومات للسنة الثانية عشر على التوالي.

المعرض يهدف لإبراز آخر ما وصل الى فلسطين من تطورات تكنولوجية عالمية، فضلاً عن ابتكارات جديدة بأيدي فلسطينية، لتوسيع نطاق المعرفة بين المشتركين، وتبادل الخبرات، ومتابعة كل ما هو جديد.

و انتهت "إكسبوتك" من عروضها الذكية أمس بمشاركة  51 شركة فلسطينية تختص بالأجهزة الرقمية و التكنولوجية، كما و شاركت النخبة الفلسطينية، وخبراء من الاتحاد الأوروبي، ومن جامعات وشركات بريطانية، في الإطلاع على المعرض.

"إكسبوتك" عرضت آخر ما توصل إليه الانتشار الرقمي، والأجهزة الذكية، و التحول الرقمي Digital Transformation ، والاندماج الرقمي Digital Inclusion ، وInternet of Things .، وعرضت آخر الابتكارات الفلسطينية التي توصلت إلى استخدام وسائل بديلة عن الكهرباء، لاسيما في ظل أزمة الكهرباء التي يشهدها قطاع غزة، كما و قدمت عدد من الشركات المُشاركة بالمعرض كيفية التعلم الإلكتروني و عرضت إنتاجها وبرامجها المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com