منوعات

معوقو الإمارات يشاركون في دعم اليمن
تاريخ النشر: 12 أكتوبر 2015 5:47 GMT
تاريخ التحديث: 12 أكتوبر 2015 5:47 GMT

معوقو الإمارات يشاركون في دعم اليمن

منظمة الهلال الأحمر الإماراتي أقامت، يوم الأحد، مزاداً خيرياً للوحات فنية يعود ريعه لمصلحة ذوي الاحتياجات الخاصة في اليمن.

+A -A
المصدر: عدن- من أشرف خليفة

أقامت منظمة الهلال الأحمر الإماراتي فرع إمارة الشارقة، يوم الأحد، مزاداً خيرياً للوحات فنية يعود ريعه لمصلحة ذوي الاحتياجات الخاصة في اليمن.

واللوحات الفنية المعروضة في المزاد الخيري من تنفيذ ذوي الاحتياجات الخاصة في إمارة الشارقة، حيث جاء ضمن جهود دولة الإمارات العربية المتحدة في حملة (عونك يا يمن) في دعم ومساعدة أشقائهم في اليمن.

وقال خميس السويدي مدير منظمة الهلال الأحمر الإماراتي فرع الشارقة: ”إن المعرض يأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في مساعدة أهل اليمن ضمن حملة (عونك يا يمن).

وأضاف السويدي في تصريحات صحفية له: ”إن المنظمة ارتأت أن تنظم فعالية فريدة تعتبر الأولى من نوعها في الشرق الأوسط من خلال تقديم أعمال فنية قام برسمها ونحتها وتصميمها أشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، من طلاب إمارة الشارقة للخدمات الإنسانية نادي الثقة للمعاقين“.

وأشار السويدي إلى: ”أن ريع هذه الأعمال سيخصص لذوي الاحتياجات الخاصة في اليمن، وهي بمثابة رسالة من أصحاب الإعاقة في الإمارات لذويهم في اليمن بأننا معكم نشعر بكم وبهمومكم واحتياجاتكم ومستعدون لمساعداتكم“.

وشرعت منظمة الهلال الأحمر الإماراتي في إطلاق حملة كبرى ،أواخر أغسطس/آب الماضي، تحت شعار (عونك يا يمن)، هدفها دعم ومساعدة 10 ملايين شخص يمني، تأثرت أوضاعهم بسبب حرب مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح، على الدولة اليمنية، بغية اخضاع كافة اليمنيين لسلطة انقلابهم على الشرعية.

المزاد الخيري

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك