منوعات

القبض على مقيم بالسعودية اغتصب فتاة في طريقها للحج
تاريخ النشر: 09 أكتوبر 2015 20:40 GMT
تاريخ التحديث: 09 أكتوبر 2015 20:40 GMT

القبض على مقيم بالسعودية اغتصب فتاة في طريقها للحج

الجاني يقوم بضرب ضحيته ويسلبها أموالها وأوراقها الثبوتية ويتركها في العراء وسط الجبال.

+A -A

الرياض- قبضت السلطات السعودية في مدينة الطائف على مقيم فلسطيني متهم باغتصابه مقيمة نيجيرية تحت تهديد السلاح في مخطط النسيم بمكة المكرمة الأسبوع الماضي.

وخرجت المقيمة، الأربعاء الماضي، من منزل ذويها في شارع المنصور قاصدة التوجه إلى المسجد الحرام لإتمام طواف الإفاضة، حيث كانت حاجة هذا العام مع ذويها.

وحالما خرجت المقيمة النيجيرية إلى الشارع العام، استوقفت سيارة الجاني وطلبت منه إيصالها للمسجد الحرام بقصد إتمام طواف الإفاضة ولكن الجاني سلك بها الطريق الدائري ودخل بها في مخطط النسيم في منطقة معزولة بين الجبال وقام باغتصابها تحت تهديد السلاح الأبيض.

وقام الجاني بوضع حبة من الحبوب المخدرة من نوع الكبتاجون في فمها، كما سلبها هاتفها النقال ومحفظتها التي كان بها مبلغ 100 ريال فقط وأوراقها الثبوتية بعد ضربها.

وقام المتهم بترك ضحيته في العراء بين الصخور، وعندما نزلت من الجبل وهي منهارة نفسيا وجسديا، توجهت لإدارة المرور حيث قام رجال الأمن في الإدارة بإسعافها ونقلها إلى مستشفي النور التخصصي وإبلاغ الجهات المختصة.

 ومن خلال معلومات بحث وتحر، تمكن رجال الأمن من الإطاحة بالجاني وإلقاء القبض عليه في شارع ”التلفزيون“ بمدينة الطائف.

وجرى عرض المتهم أمام الضحية التي تعرفت عليه، حيث لا يزال رهن التوقيف والتحقيقات بشرطة العزيزية، كما تم عرضه على دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص قبل الحكم عليه شرعا.

 وتشير التقارير إلى أن المتهم عليه سابقتان وتم سجنه فيهما وهما اغتصاب ومخدرات، حيث حُكم عليه في القضية الأولى بثماني سنوات وحُكم عليه في الثانية بخمس سنوات وفي انتظار الحكم عليه في القضية الثالثة.

ويعيش في السعودية، التي تعد أكبر مصدر للنفط الخام في العالم، نحو 9 ملايين وافد أجنبي وعربي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك