بالصور.. ضجة حول ”فضيحة زواج ابن الزنداني“

بالصور.. ضجة حول ”فضيحة زواج ابن الزنداني“

المصدر: إرم - خاص

أثار نبأ زواج ابن الشيخ عبد المجيد الزنداني، رئيس هيئة علماء اليمن ورئيس جامعة الإيمان، في السعودية المنتمي لجماعة ”الإخوان المسلمين“، جدلاً كبيراً على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“.

ووجد مغردون مفارقة عجيبة أن يحتفل الشيخ الزنداني بزواج ابنه، بينما تتعرض بلاده لحرب كبيرة يذهب ضحيتها كل يوم المئات من اليمنيين، ما دفع مغردون لوصف الزفاف بأنه ”فضيحة“.

وتحت هشتاغ #فضيحة_زواج_ابن_الزنداني، انقسم المغردون بين من استنكر حفل الزفاف، وبين من وجد أن من حق الشيخ أن يحتفل بزواج ابنه، وبأي ظرف كان.

وتحول هذا الهاشتاغ سريعا ليصبح من أكثر الموضوعات تفاعلا في تويتر بالسعودية.

وتناقل المغردون صور زفاف ابن الزنداني، للإشارة إلى حجم ”البذخ“ الموجود في الزفاف، بحسب وصف بعضهم.

من جهة أخرى، رأى بعضهم أن زواج ابن الزنداني بهذا الحجم من البذخ والصرف، ليس بالفضيحة، بالنسبة لجماعة الإخوان المسلمين، مشيرين إلى أن أي تصرف لا أخلاقي يمكن أن يصدر من الجماعة ، فكتب أحدهم : ”إي والله إنها فضيحة التآمر والتحريض لشباب اليمن وابنه يزف لعروسه ، حيايا متلوّنه لا يوجد أخبث من الاخوان“ .

وعلق أحدهم: ”لاغرابه فهذا ديدنهم يرقصون على الجراح.. حزب لأيمت للإسلام بصله … وهل من شيم العرب ان يكون اخوانك مشردين وانت تحتفل“.

وكتب آخر: ”لماذا لم يرسل الزنداني ابنه لتحرير اليمن ؟“.

وعلق مغرد: ”مفارقة عجيبة، أبناء الخليج يقَّتلون في #اليمن ،ورجالاته بين الفنادق والقصور، يقيمون الأفراح وينعمون بالأمان!!“.

CQv9HA7WoAAKPZb CQwAlp7XAAABq0e CQwGstvW8AAXCjZ

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com