منوعات

اعتقال أمريكي يتاجر بالمخدرات في قاعدة عسكرية بالكويت
تاريخ النشر: 07 أكتوبر 2015 21:51 GMT
تاريخ التحديث: 07 أكتوبر 2015 21:51 GMT

اعتقال أمريكي يتاجر بالمخدرات في قاعدة عسكرية بالكويت

قالت تقارير محلية إن رجال إدارة البحث الجنائي ضبطوا الأميركي الذي يعمل في معسكر "عريفجان" وبحوزته مادة "الكيمكل" المخدرة معدة للبيع في 1400 كيس، بالإضافة إلى مبلغ 72 ألف دينار قيمة مبيعات.

+A -A
المصدر: إرم– من قحطان العبوش

ألقى رجال الأمن في الكويت، القبض على مواطن أمريكي يعمل في قاعدة بلاده العسكرية في الكويت بعد تورطه في تجارة المخدرات داخل البلد الخليجي.

وقالت تقارير محلية إن رجال إدارة البحث الجنائي ضبطوا الأميركي الذي يعمل في معسكر ”عريفجان“ وبحوزته مادة ”الكيمكل“ المخدرة معدة للبيع في 1400 كيس، بالإضافة إلى مبلغ 72 ألف دينار قيمة مبيعات.

وأضافت أنه اعترف باستيراد المواد المخدرة عن طريق البريد السريع الخاص بمعسكر عريفجان، كما يقوم بتصنيع المواد المخدرة في منزله.

 وأحيل المتهم الذي لم يتضح ما إذا كان عسكرياً أو مدنياً متعاقداً مع الجيش الأمريكي، والمضبوطات إلى جهات الاختصاص.

ولم تعلق وزارة الدفاع الأمريكية على الحادثة لحد الآن.

وسبق أن شهد المعسكر الواقع في الصحراء حوادث مماثلة، اعتقلت السلطات الكويتية فيها أمريكيين يستخدمون الخدمات البريدية الخاصة بالجيش الأمريكي لتهريب المخدرات إلى الكويت.

وإضافة لوجود آلاف الجنود الأمريكيين في معسكر ”عريفجان“، تتعاقد وزارة الدفاع الأمريكية مع مدنيين أمريكيين للعمل في منشئات غير عسكرية موجودة داخل المعسكر كالمطاعم والنوادي الرياضية والليلية ودورالسينما وحمامات السباحة والمصارف التحويلية والمحلات التجارية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك