عاجل.. الكشف عن ملابسات مقتل الفنان اليمني نادر الجرادي

عاجل.. الكشف عن ملابسات مقتل الفنان اليمني نادر الجرادي

 صنعاء ـ قالت مصادر من داخل دائرة أصدقاء الفنان اليمني الراحل نادر الجرادي إن جماعة الحوثي الانقلابية متورطة في جريمة مقتل الفنان الذي لقي مصرعه برصاص مسلحين خلال إحيائه حفل زفاف بصنعاء الثلاثاء الماضي.

وأشارت المصادر إلى أن مقتل الجرادي لم يكن نتيجة خلاف على الأجر المادي بينه وبين شقيق العريس، كما روجت وسائل إعلام تابعه للمتمردين، إنما بعد أن رفض الجرادي أداء أغاني تمجد الحوثيين وزعيمهم.

وفي غضون ذلك قال شقيق الفنان، محمد الجرادي، في تصريحات صحفية، إن أسرة الجرادي قررت عدم تسلم الجثة حتى تباشر الأجهزة المعنية، بما فيها القضائية، محاكمة القاتل على جريمته. كما دعت أسرته نجوم الفن ورجال الإعلام والمثقفين والمحامين والناشطين الحقوقيين إلى لقاء تشاوري للبحث في خطوات مدروسة لتحريك القضية وخلق رأي عام يدين الجهة القاتلة ويفضحها.

على صعيد آخر، أعلن الفنان والموسيقار اليمني المعروف، أحمد فتحي، في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الميليشيات الحوثية احتلت أول أمس مزرعته الكائنة في منطقة العرج بضواحي الحديدة غرب البلاد، وتم طرد حارس المزرعة وعائلته.

ولفت فتحي بأنه ليس له مسكن خاص به لا في الحديدة ولا في غيرها في اليمن وقد بنى مسكناً متواضعاً ضمن المزرعة مكتمل الأثاث والمتطلبات.

يذكر أن الفنان أحمد فتحي كان قد سجل خلال الأسابيع القليلة الماضية أغنية للجيش الوطني التابع للشرعية. وبحسب مراقبين فإن تلك الأغنية هي السبب في اقتحام الحوثيين لمزرعته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة