بعد رصده في خلوة مع فتاة.. سعودي يشهر سلاحه على هيئة الأمر بالمعروف
بعد رصده في خلوة مع فتاة.. سعودي يشهر سلاحه على هيئة الأمر بالمعروفبعد رصده في خلوة مع فتاة.. سعودي يشهر سلاحه على هيئة الأمر بالمعروف

بعد رصده في خلوة مع فتاة.. سعودي يشهر سلاحه على هيئة الأمر بالمعروف

الرياض - أشهر سعودي ثلاثيني السلاح في وجه عددٍ من أعضاء الهيئة بالعاصمة الرياض، وذلك بعد رصده في خلوة غير شرعية مع فتاة بمواقف سيارات خاصة بأحد الأسواق، وذلك لمنع رجال الهيئة من القبض عليه، ساهم في هروب الفتاة لأحد الأسواق المجاورة في حي النهضة بالعاصمة.

وبحسب صحيفة سبق الإلكترونية، فقد تعرضت إحدى فرق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي النهضة بالرياض لإشهار سلاح ناري من نوع رشاش من قِبل أحد الأشخاص بعد رصده وهو بحالة اختلاء بفتاة بمواقف السيارات الخاصة بأحد الأسواق بحي النهضة، وقد تمكن الجاني من الفرار من الموقع مستقلاً سيارة من نوع جيب لاندكروزر، بعد تراجع أعضاء الهيئة كون المتهم يحمل سلاحًا ناريًا، وعلى الفور باشر مركز شرطة الخليج شرق العاصمة، البلاغ وتم تشكيل فريق عمل عالي الكفاءة للقبض على الجاني، وبإجراءات البحث والتحري عن الجاني أسفرت التحريات عن القبض على المتهم من قِبل وحدة البحث والتحري بمركز شرطة الخليج، وجارٍ استكمال إجراءات التحقيق معه تمهيدًا لإحالته لجهة اﻻختصاص.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com