بالفيديو: منافِسة باربي تختبر الدورة الشهرية لأول مرة

بالفيديو: منافِسة باربي تختبر الدورة الشهرية لأول مرة.

أطلقت شركة دمية لاميلي، المشهورة بلعبتها المنافسة لباربي، دمية يأتيها الحيض، حيث يأتي مع اللعبة كتيب يقدم معلومات مهمة عن الحيض وملصقات تشبه الفوط الصحية، وذلك في محاولة لنشر الوعي عن العادة الشهرية، بحسب الشركة.

ويشير مصممو اللعبة إلى أن الحيض موضوع طبيعي ولا يجب أن يبقى محرماً أو محظوراً.

ويدعون إلى بدء حوار إيجابي وواضح عن موضوع الدورة الشهرية.

وتعتبر الدمية الشهيرة ”باربي“ أيقونة مميزة في عالم الأطفال، حيث يتم بيع هذه الدمية الرشيقة في مختلف أنحاء العالم، وتوجد في الأسواق أشكال مختلفة لهذه الدمية، التي تتميز برشاقتها، فهناك باربي الأميرة والطباخة وعارضة الأزياء.

وكان أن ظهر منافس جديد للدمية باربي في الأسواق غير متبعة المعايير الموضوعة للجمال مثل رشاقة الجسم المتناهية وتقاسيم الوجه التي قد لا توجد إلا في الصور والرسومات وتبتعد عن الواقعية كثيراً، حيث أخرجت شركة أمريكية دمية جديدة تحمل إسم“ لاميلي“ ولكن يقارب جسمها من الواقع.

وتم تصميمها حسب معايير الرشاقة الأمريكية العادية، فهي لا تتميز برشاقة عالية وجسما نحيف كما كان معتاد، كما أنها معرضة للإصابة بالبثور أو حب الشباب وهي دميه مرنة يمكن إلباسها الأحذية.

ونالت الدمية إعجاب العديد من الأطفال، الذين أبدوا سعادتهم بشكلها الواقعي وملابسها العادية، موضحين أن سبب اعجابهم بها هي بعض الأطفال أن الدمية تشبه أخواتهن وصديقاتهن، وبهذا تكون ”لاميلي“ هي المنافس الجديد لـ“باربي“ في كسب قلوب أطفال العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com