نعومي تطرح تشكيلة عطور أميرة العرب الاستثنائية
نعومي تطرح تشكيلة عطور أميرة العرب الاستثنائيةنعومي تطرح تشكيلة عطور أميرة العرب الاستثنائية

نعومي تطرح تشكيلة عطور أميرة العرب الاستثنائية

دبي - أعلنت نعومي، العلامة الرائدة في المنطقة في مجال الملابس الداخلية وملابس النوم النسائية، عن طرح أول تشكيلة عطور عربية لها تحت اسم "أميرة العرب".

تضمّ التشكيلة ثلاث روائح أساسية كل واحدة منها مستوحاة من الأنوثة والغموض والسحر اللذين يكتنفان المنطقة العربية.

تُطرح التشكيلة في فروع نعومي ابتداء من 20 أكتوبر 2015، أما العطور التي تضمّها فهي "غموض العود" (عود ميستيريو) الحافل برائحة العود الأكثر تميزاً في البلاد العربية، وعطر "باقة الورود الجميلة" (بوكيه فنتاستيك) وهو عطر فريد من نوعه ينبض برائحة الزهور ومسك الروم والبراعم وعطر "زهور الشرق" (روز أورينتال) إجلالاً للورد الجوري، نوع الورد الأغلى والأعظم بين الورود في عالم العطور.

عطر غموض العود

هو مزيج من التوابل وزهر البرتقال الذي ينضح أنوثة وتتألف طبقاته الأساسية من روائح خشبية مميزة يملؤها العود الهندي الممزوج بعشبة الباتشولي في محاولة لعناق السحر العربي وتجسيد رائحة الترف، تفوح في النفحات الأولى من هذا العطر رائحة فاكهة وتوابل فيما تغتني نفحات القلب بزهر البرتقال الذي يضفي إلى العطر لمسة من الرقة الحادة.

عطر باقة الورود الجميلة

مسك الروم نبتة موطنها الأصلي المكسيك وتُحصد حالياً في الهند في وقت شروق الشمس، وهي بمثابة إلهام في عطر بوكيه فنتاستيك، تحمل نبتة مسك الروم زهوراً بيضاء شكلها كالنجمة وتفوح منها روائح آسرة في عالم النباتات، يزهر مسك الروم بين أكتوبر ونوفمبر ويتم جمع الزهور التي تبدأ بالتفتّح فقط. يشمل العطر أيضاً مزيجاً من الروائح الأكثر عذوبة ونضارة بما في ذلك الياسمين وزهرة اليلنغ-يلنغ.

عطر زهور الشرق

يتمتع الورد الجوري بقيمة كبيرة منذ قرون عدة وهو من أكثر أنواع الورود قيمة في عالم العطور وصناعتها بسبب رائحته الآسرة ونفحاته المنعشة. يعود أصل الورد الجوري إلى بلاد فارس حيث يتم حصاده بين شهري مايو ويونيو بين الساعة الرابعة صباحاً والساعة الحادية عشرة من قبل الظهر، وهو وقت مهم جداً للحصاد لأنّ الشمس لا تغيّر خلاله رائحة الورد، ينضح هذا العطر أيضاً بنفحات خشب الصندل والمسك التي تضيف إليه لمسة درامية وغامضة.

تتوفر تشكيلة أميرة العرب في فروع نعومي الـ200 في منطقة الخليج، للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني http://www.nayomi.com.sa/ أو تحميل تطبيق نعومي من متجر App Store عبر الرابط التالي http://bit.ly/Nayapp للاطلاع على التشكيلة الجديدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com