نجاة شاب عربي من الموت في "منى" بسبب الماء
نجاة شاب عربي من الموت في "منى" بسبب الماءنجاة شاب عربي من الموت في "منى" بسبب الماء

نجاة شاب عربي من الموت في "منى" بسبب الماء

الرياض- أدمت حادثة تدافع "منى" قلب أحد الحجاج وأدمعت عينيه على أصدقائه الثلاثة الذين قدم معهم لأداء فريضة الحج، بعد أن اختارهم القدر وبقي هو وحيدا يسلي نفسه بأمنيات حلم بتحقيقها معهم لكنها تبخرت.

ويروي الحاج إبراهيم سعدي من جنسية عربية، تفاصيل ما جرى وهو يقف أمام جثامين أصدقائه الثلاثة بموقع الحادثة بشارع العرب ظهر أمس قائلا: "تمنيت ألا أخرج حيا من ركام جثث مصابي حادثة التدافع المفجعة إلا برفقة أصدقائي الثلاثة الذين وافتهم المنية شهداء بعد سقوطهم بين الحجاج، ووقفت منهارا أمام جثامينهم بعد بحث عنهم استمر ساعة ونصف الساعة بمشعر منى".

وأضاف سعدي واصفا تفاصيل الحادثة أنه "عند توجهنا إلى منشأة الجمرات عبر شارع العرب، طلبوا مني شراء الماء لهم واللحاق بهم في الأمام وبعد شراء الماء قمت بالسير في الشارع وكنت في مؤخرة دفعات الحجاج وكنت أسير ببطء بسبب الزحام الشديد".

وقال: "في لحظات أصبح الشارع مختنقا تماما وقمت بالرجوع إلى الخلف فورا مع عدد كبير من الحجاج، حينها تعالت أصوات الحجاج وصراخ النساء وحدث ما حدث".

وأردف سعدي قائلا "إنهم أصدقاء دراسة منذ الصغر ونسكن في منطقة واحدة في بلادنا، حيث اتفقنا في بداية العام أن نحج معا متساعدين بالكلفة المالية حتى نستطيع تحمل قيمة الحملة".

وتابع: "إنه طيلة وجودنا في المشاعر لم نتوقف عن الدعاء أن يغفر الله ذنوبنا ويدخلنا فسيح جناته".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com