دبي تحتضن أول فرعين لمطعم "سيرنديبيتي 3" الشهير خارج  الولايات المتحدة
دبي تحتضن أول فرعين لمطعم "سيرنديبيتي 3" الشهير خارج الولايات المتحدةدبي تحتضن أول فرعين لمطعم "سيرنديبيتي 3" الشهير خارج الولايات المتحدة

دبي تحتضن أول فرعين لمطعم "سيرنديبيتي 3" الشهير خارج الولايات المتحدة

دبي - تستعد "مجموعة الطاير" لإطلاق أول مطعمين تابعين لعلامة "سيرنديبيتي 3" في دبي بموجب امتياز حصري يغطي دول مجلس التعاون الخليجي.

وسيتم افتتاح المطعمين خلال شهر ديسمبر 2015 ضمن "دبي فيستفال سيتي" ومركز "سيتي ووك"، وتعد هذه المرة الأولى التي تطلق فيها العلامة الشهيرة عملياتها خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

ولطالما كان "سيرنديبيتي 3" واحداً من أشهر مطاعم مدينة نيويورك لأكثر من 60 عاماً، وقد تأسس على يد الثلاثي كالفن هولت وباتش كاراديني وستيفن بروس، ويعني اسمه "فن اكتشاف المفاجآت السارة مصادفةً أو بالفطنة".

وتوفر "سيرنديبيتي 3" لعملائها في دبي نفس القائمة المبتكرة التي تقدمها في نيويورك، إلى جانب باقة من الحلويات الفريدة التي تتضمن المثلجات المزينة، والفطائر، والكيك، ومشروبات الآيس كريم، فضلاً عن الشوكولاتة الحارة المثلجة التي لطالما اشتهرت بها العلامة.

وتهدف هذه الإبداعات إلى تقديم وجبات استثنائية يعتريها الكثير من الحنين وتتسم بطابع عصري مبتكر في الوقت ذاته، كما توفر العلامة باقة مميزة من وجبات الهوت الدوج الطويلة، والباستا، والبرجر، والساندويتش، وخيارات الإفطار المتنوعة، والتي يتم تقديمها جميعاً بكميات وفيرة مع لمسات فريدة تلهم العملاء لاستكشاف أطايب تثري سعادتهم.

وتم تصميم المطعمين الجديدين من قبل شركة "هاريسون" الدولية للاستشارات التصميمية بالتعاون مع "مجموعة الطاير"، وهما يتسمان بديكور جذاب يبدو أشبه بمسرح للمأكولات مع ديكورات داخلية نابضة بالحياة تشمل الأثاث متعدد الألوان، ومصابيح "تيفاني" المعلقة، إضافة إلى القطع الجدارية الفنية التي تستحضر بدايات المطعم ورحلة مؤسسيه الثلاثة.

أما التراس في كلا المطعمين، فهو يعكس تصميماً مماثلاً مع أقفاص حديدية مفتوحة توفر أجواءً ساحرة لمجموعات الضيوف. كما تزدان الواجهات الأمامية للمطعمين بشعار الأمراء الثلاثة الذي ابتكره ميلتون جلاسر وسيمور شواست في ستينات القرن الماضي، والذي لا يزال يرمز للعلامة حتى يومنا هذا.

وأسست "سيرنديبيتي 3" لنفسها إرثاً عريقاً في واحدة من أعظم مدن العالم؛ واستضافت الكثير من المشاهير أمثال شير، وآندي وارهول، ومارلين مونرو، وجاكلين كينيدي، وبيونسيه، وأغلب الرؤوساء الأمريكيين الذين تم انتخابهم منذ خمسينات القرن الماضي.

وبهذه المناسبة، قال مؤسس "سيرنديبيتي 3" ستيفن بروس: "إنه بلا شك فصل مميز في حكاية ’سيرنديبيتي 3‘ التي تطلق اليوم أول فرعين خارجيين لها بمنطقة الشرق الأوسط، لقد حازت هذه العلامة، التي تمثلني وصديقيّ هولت وكاراديني، على شهرة منقطعة النظير في نيويورك منذ أكثر من 60 عاماً، ونأمل أن يحظى الفرعان الجديدان في ’دبي فيستفال سيتي‘ و’سيتي ووك‘ بنفس المكانة المرموقة، كما نسعى إلى مواكبة تطلعات عملائنا الدائمين هنا ممن قضوا معنا أجمل الأوقات في نيويورك، وتقديم مفهومنا المتميز إلى عملاء جدد في دولة الإمارات العربية المتحدة".

من جانبه، قال ديفيد سينجلتون، نائب الرئيس لقطاع الضيافة في "مجمـوعة الطايـر": "تكمن روعة ’سيرنديبيتي 3‘ في الخيارات الفريدة التي توفرها، وعروضها العالمية المذهلة التي تستقطب العملاء من جميع الأعمار ومختلف مجالات الحياة، وتعتبر العلامة أحد الكنوز الثمينة لمدينة نيويورك، حيث تتسم بطابع مبتكر، وتوفر لضيوفها باقة من الحلويات والوجبات الشهية المقدمة جميعها بطريقة استثنائية غير مسبوقة. ويسعدنا اليوم أن نحظى بهذه الفرصة لنوفر التجربة العالمية ذاتها لعملائنا في دبي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com