منوعات

  سعودي يهدد محامية بالحرق بعد الانتصار عليه
تاريخ النشر: 09 سبتمبر 2015 17:51 GMT
تاريخ التحديث: 09 سبتمبر 2015 17:51 GMT

  سعودي يهدد محامية بالحرق بعد الانتصار عليه

الرياض ـ تلقت المحامية السعودية بيان زهران تهديداً "لفظياً" بالحرق من قبل زوج موكلتها، والذي كان خصماً لها في أحد المحاكم بمحافظة جدة، واستطاعت كسب القضية التي

+A -A

الرياض ـ تلقت المحامية السعودية بيان زهران تهديداً ”لفظياً“ بالحرق من قبل زوج موكلتها، والذي كان خصماً لها في أحد المحاكم بمحافظة جدة، واستطاعت كسب القضية التي تترافع بها لصالح موكلتها.

 ونقلت العربية عن المحامية قولها ”تقدمت إلى أحد أقسام الشرطة ببلاغ ضد خصم موكلتي، بعد أن تم إثبات واقعة التهديد، وكان هناك تجاوب من قبل رجال الشرطة حيث قاموا بجميع الإجراءات اللازمة لسلامتي“.

وحول العقوبة المتوقع إيقاعها على خصمها قالت ”في مثل هذه القضايا تكون الأحكام تعزيرية، والأحكام تختلف، فالإجراءات تبدأ من الشرطة ومن ثم يتم إحالة الملف إلى هيئة الادعاء والتحقيق، وبعدها يحال ملف القضية إلى القضاء من أجل إصدار الحكم“.

كما أضافت ”تهديدي بالحرق أو بغيره لن يجعلني أتخاذل في عملي، فأنا أعيش في وطن يحفظ الحقوق، ويحكم بالعدل، ومن طبيعة مهنة المحاماة أنها خطرة، والتهديد قد يطال جميع من يعمل بها من الجنسين“.

وفي نهاية حديثها قالت ”أتوجه بجزيل الشكر لكل من اتصل لأجل الاطمئنان علي من الأقرباء ومن أوساط المحامين والمسؤولين والأصدقاء، وكذلك الأشخاص الذين لا أعرفهم، ولكن أرادوا الاطمئنان علي وعلى سلامتي“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك