”Meltwater“ تستضيف سلسلة ندوات تسويقية في دبي – إرم نيوز‬‎

”Meltwater“ تستضيف سلسلة ندوات تسويقية في دبي

”Meltwater“ تستضيف سلسلة ندوات تسويقية في دبي

دبي – تستضيف الشركة الرائدة عالمياً في مجال الرصد الإعلامي ”Meltwater“ ندوة ”غذاء العقل“ للمرة الأولى في مدينة دبي يوم 14 سبتمبر الجاري، وقد عقدت ”Meltwater“ سلسلة ندوات ”غذاء العقل“ من قبل في مدن عدة منها سان فرانسيسكو وكيب تاون ولندن ونيويورك وجوهانسبرغ.

إن الحدث الذي ستقام فعالياته في دبي تحت عنوان ”غذاء العقل.. نقاش التسويق الممتع“، سيعرض مجموعة واسعة من الموضوعات مع عدد من المتحدثين المختصين في مجال التسويق لمناقشة الاتجاهات الرقمية واستراتيجيات التسويق.

يتضمن المتحدثون السيد/ عمر رستم، مدير التسويق الرقمي في شركة Microsoft موبايل لمنطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا والمشرق العربي وآسيا الناشئة، وكريمة البركاني، مديرة التسويق بشركة UBER، ولورا الشايبي، رئيس قسم الأبحاث الرقمية في مجموعة MBC، ومحمد العزة، مدير أول قسم الأداء الإعلامي في موقع Dubizzle. حيث سيتبادل المتحدثون وجهات النظر حول نجاح البناء والتأثير العالي واستراتيجيات التأثير.

هذا الحدث الذي يقام في فندق شانغريلا دبي بشارع الشيخ زايد سيتضمن عروضاً حول محاور التسويق المختلفة، يليه مناقشة مع المتحدثين، وسيكون محور التركيز الرئيسي في هذا الحدث هو التسويق الرقمي: دور التكنولوجيا في مجال التسويق والتحديات التي يواجهها المسوقون في العصر الرقمي والإلكتروني الذي يشهده العالم في هذه الآونة.

هذا وتشمل بعض الموضوعات محل الاهتمام: ما الذي يتطلبه النجاح في الفضاء الرقمي؟ ما هي الاتجاهات الرقمية بتحويل الاتصالات واستراتيجيات التسويق؟ كيف يمكن للعلامات التجارية التعرف على المؤثرين الأكفاء في عالم الإعلام الاجتماعي وإدارتهم بطريقة فعالة؟.

وبهذه المناسبة صرح زوبير تيمول، المدير الاستراتيجي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا فيMeltwater، قائلاً: ”مع ارتفاع عدد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تغير المشهد التسويقي والإعلاني بالمنطقة، والهدف من مؤتمر غذاء العقل هو جمع الرواد المؤثرين والمهنيين في مجال التسويق لمناقشة الموضوعات الثاقبة حول مستقبل التسويق الرقمي والإعلاني، حيث سيسلط الحدث الضوء على قوة شبكة الأنترنت وتأثيرها في صنع القرار وكيفية فهمها من أجل وضع الاستراتيجيات الرقمية والتسويقية الصحيحة“.

سيتمكن الحضور أيضاً من الحصول على فرصة لتجربة منصة Meltwater الجديدة للرصد الإعلامي، والتي ستستخدمها ”Meltwater“ لتوفير بيانات آنية عن القضايا محل النقاش.

جدير بالذكر أن الحدث مخصص للعاملين في مجالات التسويق والاتصالات المؤسسية ومديري مؤسسات الإعلام الاجتماعي وكذلك للعاملين في الحقل الإعلامي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com