لأول مرة في سلطنة عمان عرض مسرحي لـ ”مغامرات بينوكيو“ – إرم نيوز‬‎

لأول مرة في سلطنة عمان عرض مسرحي لـ ”مغامرات بينوكيو“

لأول مرة في سلطنة عمان عرض مسرحي لـ ”مغامرات بينوكيو“

مسقط – التزاماً منها بتجسيد رؤيتها الرامية لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، تحتفل مجموعة ماجد الفطيم، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بحلول عيد الأضحى المبارك باستضافة العرض المسرحي الشيق ”مغامرات بينوكيو“ في كل من ”سيتي سنتر مسقط“ و“سيتي سنتر القرم“ لأول مرة في السلطنة.

وسيكون الأطفال وعشاق عالم ديزني الساحر في السلطنة على موعد مع العرض الموسيقي الفريد لأحد أفضل الأفلام الكرتونية المحببة على قلوب الأطفال ”مغامرات بينوكيو“.

فخلال الفترة ما بين 25 إلى 26 سبتمبر في سيتي سنتر القرم، والفترة ما بين 27 إلى 29 في سيتي سنتر مسقط، سيستمتع الزوار من كافة الأعمار بالعرض الذي سيتواصل على مدار 40 دقيقة في سرد شيق لأحداث القصة مع شخصيات حفار الخشب وصانع الدمية الجد ”جيبيتو“، والجنية ذات الشعر الأزرق ”ليونا“، وصرصار الليل ”جيمني كريكيت“، والتي ستعرض مرتين يومياً عند الساعة الرابعة مساءً والسابعة مساءً.

وتعود القصة الشهيرة للدمية الخشبية التي يزداد أنفها طولاً كلما كذب إلى الكاتب الإيطالي كارلو كولودي الذي كتب أحداثها في العام 1883 قبل أن يتم إنتاجها من قبل ”ديزني“ كقصة رسوم متحركة في العام 1940.

كما ستقوم شخصيات العرض بالتجول في أنحاء المركزين مرتين يومياً لإضفاء أجواء احتفالية مميزة وإتاحة الفرصة للزوار من الصغار والكبار للتفاعل مع هذه الشخصيات الشهيرة.

وفي هذا الصدد، قالت وطفاء بنت حميد الحارثية، مدير أول لدى سيتي سنتر القرم: ”ترحب مراكز سيتي سنتر في السلطنة بزوارها لمواكبة الأجواء المميزة لعيد الأضحى المبارك وقضاء أجمل الأوقات مع العائلات والأصدقاء في أجواء احتفالية رائعة، ويشكل العرض الأول من نوعه لرائعة ”مغامرات بينوكيو“ فرصة مميزة للاحتفال مع زوارنا من العائلات والأصدقاء بهذه المناسبة“.

ومن جانبه، قال حسام المنذري، مدير أول لدى سيتي سنتر مسقط: ”بهدف تأكيد رؤيتنا المتمثلة بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، يدعو مركز سيتي سنتر مسقط العائلات للانضمام إليه ومشاركته بهجة عيد الأضحى المبارك، والاستمتاع بهذا العرض الموسيقي الفريد الذي سيكون محط إعجاب الجميع من صغار وكبار“.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.CityCentreMuscat.com وwww.CityCentreQurum.com

b5974bea04abedab_org 81820c2ace914912_org

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com