العاهل السعودي يأمر باستضافة 1000 من ذوي الشهداء الفلسطينيين لأداء الحج‎ – إرم نيوز‬‎

العاهل السعودي يأمر باستضافة 1000 من ذوي الشهداء الفلسطينيين لأداء الحج‎

العاهل السعودي يأمر باستضافة 1000 من ذوي الشهداء الفلسطينيين لأداء الحج‎

الرياض- أعلن الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد السعودي أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز أصدر أمرا باستضافة 1000 من ذوي الشهداء الفلسطينيين، لأداء فريضة الحج للعام الحالي 1436هـ.

وأوضح آل الشيخ في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية، اليوم الأحد، أن الشعب الفلسطيني، ”يستحق من إخوانه في المملكة كل التقدير، وتستوجب مكانة المملكة الرائدة في خدمة الإسلام أن يكون لها أثرٌ بارز تجاههم، ومن هنا جاء الاهتمام الاستثنائي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة“.

وأشار إلى أن ”هذا العام يوافق العام السابع لانطلاق هذه اللفتة الكريمة تجاه حجاج فلسطين، ويأتي استمرارها تأكيداً على نتائجها الإيجابية، وثمارها البادية للعيان، ومؤكدةً عمق العلاقة التي يكنها خادم الحرمين لإخوانه من الشعب الفلسطيني، واهتمامه البالغ بأسر الشهداء منهم، تقديراً لهم ولمكانتهم في نفسه“.

وبين أنه وبهذا العام سيصل عدد من استفادوا من هذه المنحة الملكية إلى ما يزيد على 13 ألف فلسطيني، على نفقة خادم الحرمين الشريفين من ذوي الشهداء والأسرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com