أمريكي يشتري ثعبانا برأسين مقابل 50 ألف دولار‎ – إرم نيوز‬‎

أمريكي يشتري ثعبانا برأسين مقابل 50 ألف دولار‎

صاحب اكبر مجموعة حيوانات برأسين في العالم يحاول ألا يلتهم احد رأسي ثعبانه الجديد الرأس الآخر.

المصدر: إرم- من وداد الرنامي

نجح الأمريكي “ تودي راي“ أخيرا في اقتناء الثعبان الأمهق ذو الرأسين مقابل 50 ألف دولار بعدما تمنع صاحبه الأصلي عن بيعه طيلة أربع سنوات.

وصمم صاحب أكبر مجموعة حيوانات برأسين في العالم – حسب موسوعة غينيس – على الحصول على الثعبان الهند وراسي الأصل منذ ولادته، وكان صاحبه كل مرة يرفع ثمنه إلى أن استقرت الصفقة بينهما على 50 ألف دولار، و تمكن ”تودي“ من ضم الحيوان العجيب إلى مجموعته، وأطلق عليه اسم ”ميدوسا“في إشارة إلى إحدى آلهة الميثولوجيا الإغريقية، التي يغطي رأسها عدد كبير من الثعابين مكان خصلات الشعر.

وصرح “ تودي راي“ لـ ”هافينتون بوست“ أنه يحاول حماية ”ميدوسا “ من ابتلاع نفسه :“عادة انتظر أسبوعا كاملا قبل إطعام أي ثعبان جديد حتى يتأقلم مع محيطه. لكن عندما حملت ميدوسا من فلوريدا لاحظت انه يتحرك كثيرا، فاعتقدت أنه جائع، وحملت له فأرا ففتح الرأسان فمهما ”.

ولاحظ أن الرأسين يلتهمان فريستهما بسرعة مذهلة ، فخاف أن يعض أحدهما الآخر، لذا قطع الفأر إلى جزأين بواسطة سكين، وقرر بعدها أنه سيقدم لهما فأرين في الوقت نفسه لتفادي المشكل ”خصوصا أن هذا الثعبان من النوع الذي يمكنه التهام ثعابين أخرى ”.

وسيعرض“ تودي “ ميدوسا في أسرع وقت، فهو متأكد أنه سيكون نجم مجموعته، وسيجلب الكثير من الزوار “ ما كنت لأدفع كل هذا المال لو لم يكن ثمينا ”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com