إصابات دموية بمعركة للوسائد في الأكاديمية العسكرية الأمريكية
إصابات دموية بمعركة للوسائد في الأكاديمية العسكرية الأمريكيةإصابات دموية بمعركة للوسائد في الأكاديمية العسكرية الأمريكية

إصابات دموية بمعركة للوسائد في الأكاديمية العسكرية الأمريكية

نيويورك- اتخذت معركة سنوية بالوسائد بين الطلبة المستجدين في الأكاديمية العسكرية الأمريكية منحى عنيفا أسفر عن إصابة 30 طالبا وفقا لمدير المدرسة.

وقال مدير الأكاديمية اللفتنانت جنرال روبرت آل كاسلين إن الحدث الذي يعتبر تقليدا لطلبة السنة الأولى في الخدمة الأكاديمية في وست بوينت بنيويورك هدفه التنفيس عن الطلاب ومساعدتهم على الاسترخاء وتعزيز روح الجماعة بعد أن قضوا صيفا في برنامج قاس.

وقال كاسلين "أتحمل المسؤولية كاملة عن كل هذه التصرفات التي ارتكبت هنا في وست بوينت اثناء الحدث.

واتخذ الشجار الذي حدث في العشرين من الشهر الماضي، منحى دمويا بعد أن ملأ الطلاب أكياس الوسائد بخوذ وأشياء صلبة أخرى وهو ما تسبب في إصابات من ضمنها إرتجاج في الدماغ وكسور في الأنف وخلع في الكتف وكسور في العظام وكسور في عظم الوجنة.

وأضاف كاسلين أن جميع المصابين ومن ضمنهم 24 مصابا بارتجاج الدماغ عادوا إلى الجامعة وأن "إجراء مناسبا" سيتخذ بعد الانتهاء من التحقيق.

وقال المتحدث باسم الاكاديمية اللفتنانت كولونيل كريستوفر كاسكر إنه لا توجد نية لالغاء هذا التقليد.

وبين كاسكر أن طلابا أعلى يشرفون على الطلبة المستجدين طلبوا منهم ارتداء الخوذ لكن كثيرا منهم وضعوا الخوذ في أكياس الوسائد بدلا من ذلك.

ويعود تاريخ معارك الوسائد إلى العام 1897 حيث تم إلغاء الحدث في العام 2013 بعد أن وضع أحد الطلبة صندوق أمانات في كيس وسادة أثناء حدث معركة العام 2012 وهو ما تسبب في إصابة زملائه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com