ليف للدراجات الهوائية تحث النساء على ممارسة الرياضة مع عودة الأجواء المعتدلة

ليف للدراجات الهوائية تحث النساء على ممارسة الرياضة مع عودة الأجواء المعتدلة

دبي – أعلنت علامة ”ليف“ المتخصصة بتجهيزات رياضة ركوب الدراجات الهوائية للسيدات في الشرق الأوسط، عن مساعيها الرامية لتشجيع أكبر قدر ممكن من النساء على ممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية، وخاصة مع بدء هبوط درجات الحرارة واعتدال الطقس.

وبعد افتتاح أول متجر لعلامة ”ليف“ التجارية على شارع الوصل في دبي، فقد شهدت إقبالاً هائلاً واهتماماً كبيراً من محبي ممارسة قيادة الدراجات، حيث بدأت النسوة بركوب الدراجات، ومع اقتراب حلول الأشهر المعتدلة، فإن الفرصة مثالية لإقبال عدد أكبر من النساء لممارسة الرياضة والمحافظة على اللياقة البدنية.

وفي تصريح لها، قالت إيما وودكوك، سفيرة علامة ”ليف“ التجارية في دبي: ”تعتمد ليف على فهوم مميز في صناعة الدراجات الهوائية، لتمثل من خلاله مجتمعاً يتضمن النساء من هواة رياضة ركوب الدراجات، والذي يشهد اتساعاً ونمواً في الوقت الحالي“.

وأضافت: ”لقد أطلقنا علامة ليف في دبي لكونها تتمتع بثمانية أشهر من الطقس المناسب للقيادة خلال العام، لذلك فإن الظروف مناسبة للغاية لركوب الدراجات، كما أننا سعداء لاقتراب موعد تراجع دراجات الحرارة، وعلى أهبة الاستعداد لتقديم خدماتنا المميزة، كما تم تأسيس متجر ليف في العاصمة أبوظبي أيضاً في مول قرية السيف، حيث يشهد هذا المتجر اقبالاً كبيراً من هواة ركوب الدرجات ”.

توفر متاجر ”ليف“ مجموعة واسعة من الدراجات الهوائية والأنشطة الرياضية والبرامج التدريبية المخصصة والمكرسة للنساء فقط في مدينة دبي، كما أنها تنظم في كل أسبوع فعاليات خاصة لممارسة ركوب الدراجات مجاناً، بالإضافة إلى ورش عمل تحت عنوان ”MightyGirl Mondays“ كل يوم إثنين في متاجر ليف للراغبين بالاطلاع على مزيد من المعلومات عن الجانب التقني لقيادة الدراجات وتعلم أعمال الصيانة الأساسية للدرجات وكيفية تغير الاطارات الداخلية في حال وجود ثقب فيها.

كما ستقام ورش عمل تحت عنوان Liv and Breathe بتاريخ 12 سبتمبر، وستتضمن مجموعة من المواضيع التي تدور حول تعريف ممارسي الرياضة على تقنيات التنفس بشكل صحيح أثناء ركوب الدراجات، وفي شهر أكتوبر سيتولى فريق ليف تدريب راكبي الدراجات على تقنيات القيادة لتطوير مهاراتهم وكفاءتهم.

تقول إيما وودكوك: ”لقد بذلنا قصارى جهدنا خلال فصل الصيف لضمان تقديم أفضل الفرص الممكنة لأفراد المجتمع، إضافة إلى ذلك فإننا نتعاون بشكل وثيق مع مجلس دبي الرياضي، وسنستعرض مجموعة ليف المتنوعة والواسعة من الدراجات الهوائية خلال دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات السنوية، والتي تقام بتاريخ 4 – 17 سبتمبر“.

ويجدر بالذكر أن علامة ”ليف“ التجارية قد تأسست على يد بوني تو، التي تؤكد على سعادتها لحضور العلامة التجارية إلى دولة الإمارات، خاصة وأن هذه الرياضة كانت على الدوام من الرياضات الذكورية، وتهدف ”ليف“ إلى تحقيق التوازن من خلال تحفيز أكبر عدد من النساء على ممارسة ركوب الدراجات وزرع حب هذه الرياضة في قلوبهن.

واختتمت إيما وودكوك: ”من خلال الأنشطة والبرامج التي تقدمها ليف، فإنها تهدف إلى استقطاب النساء وحثهن على ممارسة الرياضة وقضاء أوقات مميزة وتكوين الصداقات. يتمثل هدفنا في تقديم الدعم اللازم والأجواء الترحيبية في متاجر ليف، وسنشعر بسعادة أكبر كلما تمكنا من تشجيع عدد أكبر من النساء على ممارسة ركوب الدراجات من جميع الأعمار ومن مختلف الجنسيات“.

للانضمام إلى عائلة ليف يرجى زيارة:

الموقع الالكتروني: www.liv-cycling.com

فيسبوك: Liv Cycling UAE & GCC

أو التواصل مع إيما وودكوك عبر البريد الالكتروني: emma@livcycling-me.com

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com