الجزائر.. شركة الطيران تقيل ”إمبراطورة“ وهران

الجزائر.. شركة الطيران تقيل ”إمبراطورة“ وهران

المصدر: إرم – جلال مناد

سارعت شركة الخطوط الجوية الجزائرية إلى احتواء فضيحة أخرى حدثت بمطار وهران الدولي بسبب تصرف غير لائق لمسؤولة الرحلات التي تعرضت لعقوبة التوقيف التحفظي بعد ظهورها في فيديو صادم وهي تهين أحد الزبائن طلب استفسارا حول إحدى الرحلات الجوية.

وكشفت الشركة الحكومية في بيان لها أن ما صدر من قبل الموظفة ”غير مقبول تماما“ حيث تقرر إحالة المعنية على لجنة التأديب لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

وزلزل الفيديو الذي صور المشهد الصادم، مواقع التواصل الاجتماعي حيث يقول صاحبه إنه زار دولا أوروبية فعومل بطرق حضارية بينما في الجزائر يعامل الزبائن بأقل مما تعامل به الحيوانات.

ودعت موجة المتعاطفين مع الزبون الذي تعرض للإهانة من قبل موظفة رفيعة المستوى بشركة الطيران الحكومية، السلطات المركزية إلى التحقيق في الفضائح المستمرة بهذا القطاع الحيوي، ما جعل الإدارة العامة تتجاوب بسرعة مع المستجدات التي تأتي أياما فقط بعد إهانة عالم فيزياء جزائري أُنزل بالقوة من طائرة متوجهة إلى مطار الوادي في الجنوب، بسبب اللغة العربية.

وتحرك نواب في البرلمان لتحرير عريضة ترفع إلى رئيس الوزراء الجزائري عبد المالك سلال للمطالبة بإصلاح هيكلي لشركة الطيران المدني بعد كثرة المهازل بالشكل الذي صار وصمة عار تضر بسمعة البلد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com