موجة من السخرية بعد تصريح زوج كاردشيان بالترشح للرئاسة
موجة من السخرية بعد تصريح زوج كاردشيان بالترشح للرئاسةموجة من السخرية بعد تصريح زوج كاردشيان بالترشح للرئاسة

موجة من السخرية بعد تصريح زوج كاردشيان بالترشح للرئاسة

لوس أنجليس - من خلال صور على جبل راشمور وتوقعات بترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية، أثار مغني الراب "كاني وست" ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بالانترنت، أمس الاثنين، بعد كلمة ألقاها في حفل توزيع جوائز "ام.تي.في" فيديو الموسيقية.

وانهالت التعليقات الساخرة على تصريح "وست"، الذي أقر أنه تعاطى شيئا ما في وقت سابق من المساء، على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانه في نهاية كلمته مساء الأحد إنه يعتزم الترشح للرئاسة الأمريكية 2020.

وقالت شركة (نت بيز) لتحليل مضمون مواقع التواصل الاجتماعي إن وسم (هاشتاغ) كاني2020 للمغني وست (38 عاما) والمتزوج من نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان كان الأكثر تداولا على الانترنت.

وبعد التعامل معه باعتباره مزحة فجّر طموح "وست" الرئاسي موجة من الصور التي وضعت وجهه على الملصق الدعائي الشهير لحملة باراك أوباما للرئاسة (هوب) كما تم تركيب صورته على جبل راشمور المنحوت عليه وجوه الرؤساء الأمريكيين ابراهام لنكولن وتوماس جيفرسون وتيودور روزفلت.

وأظهرت استطلاعات رأي ساخرة تقدم "وست" على المرشح الجمهوري الأبرز حاليا "دونالد ترامب"، فيما ركبت بعض الصور التي تظهر بها كيم وشقيقتاها كولي وكورتني كاردشيان خارج البيت الأبيض.

وشارك الموقع الموسيقي "بيلبورد دوت كوم" في المزحة مقترحا تولي مغني الراب "جي-زي" منصب نائب الرئيس و"تايلور سويفت" مسؤولية الدبلوماسية بالخارجية الأمريكية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com