أول مواجهة بين والدة كارديشيان وزوجها المتحول جنسيا (فيديو)

القوية كريس جينير تظهر وهي تبكي في أول لقاء لها بزوجها الذي أصبح امرأة.

المصدر: إرم - من وداد الرنامي

نشرت قناة  E Entertainment إعلان الحلقة المقبلة من برنامج تلفزيون الواقع ”أنا كيت“ ، وتظهر فيه  ”كريس جينير“ – أم ومديرة أعمال آل كارديشيان – وهي تبكي في أول مواجهة لها مع زوجها السابق ”بروس جنير“ بعدما تحول إلى امرأة.

البرنامج الذي يصور الحياة اليومية ل“كيتن جينير “ اظهر وجها آخر ل“كريس جينير“ المعروفة بقوة شخصيتها ، فقد بدت متأثرة من الطريقة التي ابتعد بها زوجها عن عائلته ليخلق له محيطا جديدا ، وقالت له وكأنها تبكي:“ أنت رائع مع كل هؤلاء الأشخاص الجدد في حياتك ، لكنك لست كذلك مع الذين تركتهم خلفك“.

ورغم أنها كانت في تصريحاتها الصحفية الأخيرة تشجع زوجها السابق على البحث عن نفسه والقيام بما يريحه ، وتبدو متقبلة للتغيرات التي خضع لها ، إلا أنها تظهر في الإعلان وهي تقول له :“ اشعر أنني خصصت كل حياتي لشخص كان يراني مجرد تسلية ”.

وحاول ”بروس“ ‘الذي أصبح ”كيت“ الدفاع عن نفسه بالقول انه يحاول أن يفعل ما بوسعه ليكون لطيفا ، وطلب من زوجته السابقة عدم الخوض في هذا الموضوع ، مؤكدا انه كان يحبها.

كما ظهر ”بروس جينر“ في حلقة يوم الاثنين من برنامج ”عائلة كارديشيان“ وهو يشتكي ل ”كيم كارديشيان “ من عدم زيارة بناته وزوجته السابقة له ، فكان جوابها :“ لقد حصلت على الشهرة ، والثمن الذي تدفعه هو فقدان عائلتك ”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com