صبي جزائري يصدم جمهور نجوى كرم بطلب يدها للزواج!صبي جزائري يصدم جمهور نجوى كرم بطلب يدها للزواج!

صبي جزائري يصدم جمهور نجوى كرم بطلب يدها للزواج!

تفاعلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم مع طلب "غريب ومثير" لصبي جزائري مقيم برفقة عائلته في لبنان، حين طلب يدها للزواج ولكنه انهار بالبكاء بعدما شعر أن المطربة المشهورة لم توله عناية ولم تتجاوب مع طلبه الذي زلزل شبكات التواصل الاجتماعي بالجزائر تحديدا عقب تداول نشطاء لفيديو يظهر فيه "أنور الجزائري" باكيًا بحرقةً على نجوى كرم.

ولكن الفنانة العربية المعروفة فاجأت "أنور" وجمهورها الفني بالتفاعل مع طلب الصبي الجزائري وردّت عليه بلباقة وتواضع غير معهدوين من الفنانين العرب وخاصة من هم بحجم نجومية صاحبة رائعة "لو حبيتك أكثر منهم، يمكن تهملني وتهملهم" وغيرها من الأغاني الجميلة التي أثرت بها المكتبة الغنائية العربية.

وخاطبت صاحبة الصوت الجبلي، "الصبي الولهان بحبها"،  بفيديو نشرته على صفحتها الرسمية في موقع "الفيس بوك" تقول فيه بلهجتها اللبنانية: "أنور كيفك أنا نجوى.. كثير زعلت لما شفتك عم بتبكي، بس في نفس الوقت كنت فرحانة لأنو شفت أداش أنت بتحبني.. لازم أشوفك قريبا".

فهل تحقق نجوى كرم التي غنت "سيد الرجال" و"مغرومة" و"عطشانة" و"حكم القاضي" و"حظي حلو"، مع أغرب طلب لصبي جزائري وقع في شباك حبها؟ هكذا علّق أحد معجبي الفنانة المشهورة في العالم العربي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com