توجيه تهمة القتل الخطأ لصديق ابنة ويتني هيوستون

توجيه تهمة القتل الخطأ لصديق ابنة ويتني هيوستون

واشنطن – قالت قناة تلفزيون أمريكية إن الوصي على بوبي كريستينا براون – ابنة المغنية ويتني هيوستون التي توفيت في يوليو/ تموز بعد أشهر من الغيبوبة – أضاف اتهاما جديدا بالقتل الخطأ للدعوى القضائية المقامة ضد صديقها.

وتوفيت براون – ابنة هيوستون والمغني بوبي براون – بعد إصابتها بتلف لا علاج له في المخ في حادث وقع شهر يناير/ كانون الثاني بمنزلها في روزويل بولاية جورجيا ولم تتضح ملابساته حتى الان.

وبثت قناة ”11 ألايف“ التابعة لشبكة ”أتلانتا إن.بي.سي“، ما قالت إنه تعديل للشكوى المقامة ضد نيك جوردون صديق براون في يونيو/ حزيران والتي تضمنت اتهامه باستغلالها وسرقة أموالها.

وفي الشكوى المعدلة التي اطلعت عليها القناة ولم تحمل خاتما يوضح إنها قدمت بالفعل – قالت بيديليا سي. هارجروف التي عينتها المحكمة وصيا على أملاك براون إنها تعتقد أن ”جوردون هو الذي تسبب في الحادث الذي أودى بحياة براون“.

وفي مأساة تشبه وفاة أمها – التي غرقت في حوض استحمام بأحد فنادق بيفرلي هيلز عام 2012 – عثر جوردون وصديق له على براون فاقدة للوعي في حوض استحمام.

وجاء في الشكوى التي بثتها القناة التلفزيونية أن ”هارجروف قالت إن شجارا دار بين براون وجوردون سبها خلاله ووصفها بالعاهرة والساقطة“.

وزعمت أنه بعد ذلك ”أعطى بوبي كريستينا مشروب كوكتيل مسمما أفقدها وعيها ثم أغرق وجهها في حوض استحمام به ماء بارد.“

ولم يتسن الوصول إلى المحامي الذي ذكرت عدة تقارير إخبارية إنه يمثل جوردون للتعليق على الأمر.

وأجريت مراسم دفن براون الاسبوع الماضي إلى جوار أمها ليسدل الستار على حياة الابنة الوحيدة للأسطورة الراحلة ويتني هيسوتون التي توفيت عن 48 عاما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة