تفاصيل تحطم طائرة سعودية خاصة (فيديو وصور)
تفاصيل تحطم طائرة سعودية خاصة (فيديو وصور)تفاصيل تحطم طائرة سعودية خاصة (فيديو وصور)

تفاصيل تحطم طائرة سعودية خاصة (فيديو وصور)

أثار تحطم الطائرة السعودية الخاصة المملوكة لعائلة بن لاندن في ابريطانيا فضول الكثيرين لمعرفة المزيد عن هذا الخبر الذي صدم السعوديين، حيث راحت ضحيته عائلة من أربعة أفراد وقائد الطائرة.

وفي التفاصيل أن الطائرة هي من طراز إمبراير فينوم 300 وتحطمت عندما كانت تحاول الهبوط في مطار بلاكبوش بالقرب من مدينة فارنبورو الواقعة شمال شرق هامبشاير البريطانية، ونتج عن الحادث مقتل 4 أشخاص بما فيهم قائد الطائرة.

وحسب تصريحات المتحدث الرسمي باسم مطار بلاكبوش فإن الطائرة كانت تحاول الهبوط على مدرج مطار بلاكبوش في تمام الساعة 3:09 مساء وانتهى بها المطاف خارج المدرج وبالتحديد في منطقة مخصصة لمزادي بيع السيارات واصطدمت مقدمة الطائرة بسيارة ما أدى إلى تحطمها كليا.

ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الطائرة تعود إلى عائلة بن لادن السعودية. وأما الأربع أشخاص الذي لقوا حتفهم بانفجار الطائرة وبحسب أنباء صحفية ومواقع التواصل الإجتماعي فهم "والدة سعد بن لادن، وسناء بن لادن، والدكتور زهير هاشم “زوج سناء بن لادن، وقائد الطائرة".



https://youtu.be/2sHnCTaEjaE

وقتل الطيران الخاص من قبل أفرادا في عائلة بن لادن، فقد توفي رجل الأعمال محمد بن عوض بن لادن إثر اصطدام طائرته المروحية بجبل في الطائف أثناء متابعته لتنفيذ أحد المشاريع الحكومية التي تقوم بتنفيذها مجموعته الاستثمارية وذلك عام 1967، وتولَّى ابنه البكر سالم الإشراف عليها إلى أن توفي عام 1987، حين تحطمت طائرته الخاصة كذلك في تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com