قصة حب نادرة تشعل وسائل التواصل الاجتماعي (صور) – إرم نيوز‬‎

قصة حب نادرة تشعل وسائل التواصل الاجتماعي (صور)

قصة حب نادرة تشعل وسائل التواصل الاجتماعي (صور)

سيدني– أشعلت قصة حب نادرة بين مايكل هوسكين وحبيبته توريا (26 عاما) مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، وقد أضحت حديث الجميع خلال الأيام الأخيرة.

فعارضة الأزياء ”توريا“ تعرضت لحريق نال 80% من جسدها، ولم تمكنها كل عمليات التجميل التي أجرتها من إعادة جسدها ولو بنسبة قريبة إلى ماكان عليه سابقا.

وكانت القصة المؤثرة لإخلاص مايكل هوسكين بعد مصابها قد تناقلتها وسائل إعلام عالمية، منها جريدة ”ديلي ميل“ البريطانية، ورغم تشوه منظر توريا لم تفقد حب مايكل لها حتى على الرغم من أنه لم يبق شيء من جمالها السابق، خاصة وأن مايكل تخلى عن عمله في سلك الشرطة ليقضي وقتا أكبر مع حبيبته، ويدعمها أثناء إجرائها لما يزيد عن مئتي عملية تجميل، ويقنعها بأن احتراق جسدها لا يعني نهاية الحياة.

بل ولم يكتفي بذلك، ليعلن أمام العالم أجمع نبأ خطبته من حبيبته التي تشوهت، وهما الآن يستمتعان بشهر عسل في جزر المالديف.

وكانت توريا قد تعرضت لحريق اندلع في غابات أستراليا عام 2011 عندما شاركت في ماراثون، ما تسبب باحتراق شبه كامل لها.

هذه القصة المؤثرة خلقت نقاشات كبيرة داخل وسائل التواصل الاجتماعي العربية حول إمكانية وقوعها من عدمه بين العشاق العرب، وتنوّعت النقاشات بين من أشاد بالرجل وموقفه البطولي، وبين من ربط موقفه بما أسماه العقلية الغربية التي تقدس الوفاء، وبين من اعتبر الأمر مجرّد سعي نحو الشهرة، بما أن هناك وسائل إعلام تحدثت مطوّلًا عن الحادث الذي وقع لتوريا.

turia (1)

turia (2) turia (3) turia-maikel11 turia-maikel33aa

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com