مطعم بيرتيه الإيطالي يضيف لقائمة طعامه أطباق خالية من الجلوتين

مطعم بيرتيه الإيطالي يضيف لقائمة طعامه أطباق خالية من الجلوتين

دبي – أضاف مطعم بيرتيه الإيطالي لقائمة طعامه مجموعة من الأطباق الجديدة الخالية من الجلوتين، والتي تناسب الأشخاص الذين يعانون حساسية من الجلوتين ومن أمراض معوية، كذلك الذين يفضلون الطعام الصحي.

يعتمد المطعم على مصانع ومزودين طعام مرموقين ومعروفين للحصول على الباستا الخالية من الجلوتين، ليضمن تقديم طعام شهي بجودة عالية لرواده.

تشمل قائمة الطعام على معظم ما يقدمه المطبخ الإيطالي من السلطات، والآنتي باستي، والباستا، والريزتو، والمقبلات، والحلويات.

أهم الأطباق الخالية من الجلوتين المضافة على قائمة مطعم بيرتيه:

باستا فاكهة البحر: المحضرة من الباستا، الكاليماري، الجمبري، المحار، الفلفل الحار، الثوم، البندورة.

بومودورو مع الباسليكا: المحضرة من الباستا، البندورة الكرزية، ريحان طازج، زيت الزيتون.

ريزوتو مع الفطر : المحضر من الفطر البري، الريزوتو ، و الكمأة.

برستيكا مع جريليا: المحضر من ستيك لحم البقر، البطاطا و الفطر المحمص.

كرمبل الكروستاتا مع الكمثرى: المحضرة من الأرز البني المحمص، فاكهة الكمثرى و صلصة الشوكولاتة.

وعلق الشيف جلادوين أنطون – رئيس الطهاة بمطعم بير تيه – على الإضافة الجديدة لقائمة الطعام: ”هنالك طلب متزايد وكبير على الأطباق الخالية من الجلوتين وذلك لزيادة التوعية حول العديد من الأمراض، بالإضافة لتشخيص الكثيرين بعدم ملائمة الجلوتين لجهازهم الهضمي، عدا الأشخاص الذين يفضلون إتباع نظام غذائي صحي، من هنا قمنا قمنا بإضافة أطباق تلائم احتياجات هؤلاء الأشخاص وعداتهم الغذائية الصحية، حيث نستعمل أواني طبخ مختلفة لإعداد هذه الأطباق وتعد في منطقة مخصصة لها بالمطبخ، يوجد لدينا منطقة خاصة لحفظ وتخزين المكونات الخالية من الجلوتين، كما أن جهاز التبريد الذي نستعمله مخصص لهذه الأطعمة“.

تتوفر الأطباق الخالية من الجلوتين لرواد المطعم، للحجوزات الرجاء الاتصال على الرقم 3446455 04

Arrabiata Bresaola di manzo con fichi Caprese con mozzarella di buffalo Costollette Di Agnella Patate Arrosto Salmone Con Spinaci Tiramisu Tiramisu1 Tiramisu2 Verdure Alla Griglia Wild Mushroom Risotto

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com