آلاف الرجال والنساء في كينيا يستقبلون أوباما عراة

آلاف الرجال والنساء في كينيا يستقبلون أوباما عراة

نيروبي- يستعد خمسة آلاف مواطن ومواطنة في كينيا للمشاركة في مظاهرة عارية تتزامن مع زيارة الرئيس الأمريكي إلى نيروبي بعد أيام، للتعبير عن رفضهم وقلقهم من أن تؤدي هذه الزيارة إلى إضفاء شرعية على زواج المثليين في بلدهم.

وستبدأ هذه المظاهرة في تمام العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي الأربعاء المقبل في ركن الحرية في اوهورو بارك في العاصمة نيروبي، وتستمر ليومين. ومن المقرر أن يلقي أوباما كلمة أمام القمة الدولية لرواد الأعمال في نيروبي، والتي تفتتح أعمالها في 24 تموز/ يوليو الجاري.

وقال رئيس حزب الحرية الجمهوري، فنسنت كيدالا، الذي يدعم وينظم تلك المظاهرة: ”سيتم إشراك الذكور والإناث العاملين في مجال الأعمال الجنسية لإظهار الفرق بين الرجال والنساء لأوباما“.

وأضاف كيدالا في تصريح لصحيفة ”ستار“ الكينية، ”وافقت العاهرات على المشاركة مجانا لأنهن ربما يفقدن الزبائن إذا سُمح بزواج المثليين في البلاد“، حسب صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

وتابع ”يجب أن يجرى موكب به على الأقل خمسة آلاف من الرجال والنساء العاريات احتجاجا على دعم أوباما لزواج المثليين والشاذين جنسيا“، مشيرا إلى أن حزبه لديه شبكة من ”المومسات“ في نيروبي، وناكورو ومدن أخرى، ما جعله يتوقع زيادة الأعداد المشاركة في تلك المظاهرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com