”الجوكر“ يعود من خلال فرقة الانتحار‎

”الجوكر“ يعود من خلال فرقة الانتحار‎

المصدر: إرم- من مهند الحميدي

يترقب محبو الفن السابع صدور فيلم فرقة الانتحار ”Suicide Squad“ الذي حاول المخرج، ديفيد آير، من خلاله جمع شخصيات شريرة في إطار من الهزل والتشويق والفنتازيا.

ويعدّ الفيلم امتداداً لسلسلة أفلام ”باتمان“ ويحكي عن لجوء إحدى الوكالات الحكومية السرية، وتديرها الممثلة، فيولا ديفيس، في دور العميلة الحكومية الصارمة ”أماندا والر“ لتجنيد عدد من أمراء الجريمة الخطرين، وتكلفهم بالإكراه، بمهمات سرية مميتة، مقابل تخفيض مدة سجنهم، حيث يقضون أحكامهم في منشأة حكومية شديدة الحراسة.

وفي الفيلم تظهر الشخصية الأكثر شراً؛ الجوكر، الذي يؤدي دوره النجم جاريد ليتو، ليكون بذلك ثامن ممثل يؤدي دور الجوكر، خلال سلسلة أفلام باتمان، ومن المقرر أن يكون العرض الأول للفيلم يوم 5 آب/أغسطس 2016، في الذكري الـ50 لتأدية دور ”الجوكر“ من قبل سيزار روميرو، في فيلم باتمان عام 1966.

ويظهر ليتو في الفيلم، وقد قص شعره، وصبغه بالأخضر، ليجسد دور الجوكر، ورسم عينيه باللون الأسود، وحلق حاجبيه، مع جسم مليء بالوشوم المرعبة.

وسبق أن فاز ليتو، بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد في فيلم ”Dallas Buyers Club“ عام 2013.

ويشارك في البطولة كل من جيسي أيزنبرغ، وفيولا ديفيس، وجاي كورتني، وبن أفليك في دور باتمان.

كما يظهر الفيلم ، النجم ويل سميث (45 عاماً) بزيه الأحمر، ورأس صلعاء، وعين معدنية آلية، يحدد من خلالها خصومه، ليمثل دور ”طلقة قاتلة“ وهو أحد الشخصيات الشريرة في القصص المصورة (الكوميكس) والتي يعود أول ظهور لها إلى الخمسينيات وذلك من خلال قصص ”باتمان“ المصورة، وينافس الجوكر على حب ”هارلي“ التي ستؤدي دورها الممثلة الأسترالية، مارغوت روبي.

وتم الإعلان عن الفيلم في تشرين الأول/أكتوبر 2014، وبدأت أعمال التصوير في نيسان/إبريل الماضي، ومن المقرر الانتهاء من تصويره في آب/أغسطس أو أيلول/سبتمبر القادم، وهو من إنتاج مشترك لشركتي ”دي كوميكس“ و“وارنر بروس“.

يُذكر أن طبيعة الفيلم الذي يتضمن أدواراً مغرقة في الشر، دفع الشركة المنتجة إلى التعاقد مع طبيب نفسي، للحفاظ على فريق العمل، ومتابعتهم أثناء التصوير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة